facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرداحي: حتر كان فارسا للقلم


25-09-2016 11:35 PM

عمون- استنكر الاعلامي الشهير اللبناني جورج قرداحي، مقتل الكاتب ناهض حتر.

وقال قرداحي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: " لم اتخيل يوما او أتوقع ان يسقط ناهض حتر شهيدا .. ان يسجن ، رضينا ، ان يشتم قلنا بسيطة ، ولكن ان تنال منه يد الغدر والحقد والاجرام فهذا امر لم يخطر ببال احد وهو امر لا يرضاه الله ولا الدين ولا الأخلاق ولا اي شريف على وجه الارض ، وطبعا لا يمكن ان يقبل به الاْردن".

واضاف "ناهض حتر ، صوت صارخ في هذا الزمن الرديء قتله رصاص الجهل والتخلف ..،كان فارس القلم والرأي الحر فسقط شهيد الكلمة والفكر والموقف ..
مهما قيل عن ناهض فان خسارته لا تعوض .. وسوف تفتقده الصحافة الحرة وسيفتقده الأحرار وسيفتقده الاْردن ابنا مخلصا وصادقا ووفيا .. فرحمات الله عليك وتعازينا لأسرتك الكريمة وجميع محبيك".





  • 1 مهند الصمادي 26-09-2016 | 08:42 AM

    كان فارس للقلم الحر - خالص التعازي ال حتر والعار للقتلة والمجرمين

  • 2 وليد هاكوز - كندا 26-09-2016 | 11:35 AM

    ألف رحمة للشهيد ناهض حتر ، وخالص التعازي لآل حتر .

  • 3 عبدالغني عبد الله الخلايله 26-09-2016 | 01:25 PM

    جريمه كبرى الذي قام بها ذلك الملتحي ذو العمامة الحمراء واقدم على قتل مواطن اردني لا يحل له قتل هذه النفس ومن قتل نفسا بغير نفس فكأنما قتل الناس جميعا وهذا عمل اجرامي نرجو من الحكومة الرشيده اعدامه لردع من هم على شاكلته وأنا كاردني برئ من هذا المريض وصادق العزاء لال حتر عامه وعائلة ناهض خاصه وعزاء خاص الى ابنه الذي كان معه وكم احزنتنا ياولدي بصراخك على ابيك صبرك الله .

  • 4 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 27-09-2016 | 08:29 AM

    أضيف صوتي لصوت الاِعلامي الكبير الأستاذ جورح قرداحي وأستنكر بشدة اغتيال الكاتب الصحفي والأديب الأردني ناهض حتّر برصاص الغدر الجبانة من ايدي آثمة تربصت له غدرا ولم تؤمن له الحكومة الأردنية الحماية الكافية وهي تعلم علم اليقين بالتهديدات المعلنة الرافضة لقرار المحكمة بدلا عن العقاب الالهي حيث نصّب الجهلة المارقون أنفسهم وكلاء لله على أرضه ، لعنهم الله في كل محفل ولا بد من الاقتصاص ووضع الأقزام الجهلة في أماكنهم ، الرحمة لشهيد الكلمة والخزي والعار للحكومة ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :