facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خالد مشعل للأسرى: "اللي عنا دسم"


26-09-2016 09:11 AM

عمون - لقمان إسكندر - علمت "عمون" من مصادر في حركة المقاومة الاسلامية حماس أن رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل أبلغ أحد رموز الأسرى الفلسطينيين المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي أن ما بين يدي الحركة من "أوراق" سيجبر إسرائيل على الانصياع لشروطها في صفقة تبادل الاسرى المقبلة.

ووفق المعلومات، فإن مشغل تلقى اتصالا من "الأسير" الذي تتحفظ "عمون" على اسمه أراد تعزيته بوافاة والدته خلال وجود مشعل في بيت العزاء الذي أقيم في العاصمة عمان، فما كان من مشعل إلا وترك ضيوفه في الخيمة وخرج ليتحدث مع "الأسير".

وخلال الاتصال طمأن مشعل "الأسير" أن ما بين يدي الحركة مع "أوراق دسمة" ستجبر اسرائيل على الانصياع لشروطها لاتمام صفقة تبادل الأسرى المقبلة. وقال له بالنص: "اللي عنا دِسم".

ولم يفصح مشعل خلال الاتصال الهاتفي بما يقصد، إلا أن المصادر قالت ان جوا احتفاليا ساد الأسرى عندنا نقل الاسير رفاقه ما قاله مشعل له.





  • 1 عاصم عفانة 28-09-2016 | 02:05 PM

    افعل اى شىء لابلدك ولا ابناء بلدك حتى يذكرك الناس والتاريخ بانك قمت بعمل شىء مفيد للبلد ولاابناء بلدك قاعد فى قطر ولاتعمل شيئا لاانت ولا اى حد منكم سوا ا........على قضيتكم اطلب من شعبك ان يناضل لااجل قضيتكم اللى نستوها من زمان وتبحثون عن من يقوم لكم بتحريرها من اليهود وان كان الامر هكذا عليك ان تنتظر مرور الدهر لاانة لايوجد من يهتم بقضيتكم كما انة لم يعد لكم اصدقاء فى الوطن العربى اصبحتم مكرهين فى كل الدول العربية


لا يمكن اضافة تعليق جديد