facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفكرة اليوم


26-09-2016 10:24 AM

عمون - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة اليوم الاثنين:

* محليات:

- التئام مؤتمر وزراء العمل في الدول الاعضاء بمجموعة الاتحاد من اجل المتوسط برعاية وزير العمل علي ظاهر الغزاوي الساعة الثانية والنصف ظهرا في فندق كراون بلازا /البحر الميت .

- توقيع اتفاقية في هيئة الاعلام الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر الهيئة .

- برعاية سمو الاميرة بسمة بنت طلال اطلاق المرحلة العاشرة من برنامج طموح للمنح الدراسية في جرش الساعة الحادية عشرة صباحا .

- المعهد الدبلوماسي الاردني يعقد ندوة بعنوان ( قراءة في نتائج الانتخابات البرلمانية 2016)الساعة العاشرة صباحا في المعهد .

- حفل افتتاح المقر الجديد لجمعية الصداقة الاردنية التركية الساعة الخامسة مساء في الدوار الثالث/خلف السفارة التركية .

*ثقافة:

- مؤتمر صحفي لوزير الثقافة الدكتور عادل الطويسي رئيس اللجنة الاستشارية العليا لمعرض عمان الدولي للكتاب وأمين عمان الكبرى عقل بلتاجي ورئيس اتحاد الناشرين الأردنيين فتحي البس للإعلان عن انطلاق فعاليات معرض عمّان الدولي للكتاب يعقد الساعة الحادية عشرة صباحا في المكتبة الوطنية. *رياضة: - انطلاق بطولة الجودو العسكرية بمشاركة واسعة من مندوبي الوحدات الساعة العاشرة صباحا في قاعة الاتحاد العسكري/الارينا بمدينة الحسين للشباب.
- يلتقي فريقا الاهلي وسحاب في مباراة بكرة القدم ( دوري كرة القدم لفئة ت18 عاما لاندية المحترفين لموسم 2016) الساعة الرابعة عصرا على ملعب بلدية الزرقاء. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :