facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابة شرطي ومواطن بالرصاص بمشاجرة في عين الباشا


26-09-2016 10:49 AM

عمون - أصيب رجل أمن عام ومواطن بعيارات نارية إثر اندلاع مشاجرة، مساء الأحد، في منطقة أم الدنانير بلواء عين الباشا التابع لمحافظة البلقاء.

وقال مصدر امني إن رجل الأمن أصيب خلال عمله كمندوب الأمن العام في المستشفى بمنطقة القدم، حيث تم نقله إلى مدينة الحسين الطبية وحالته العامة متوسطة، فيما بين أن إصابة الشاب العشريني حرجة حيث تم نقله من مستشفى الأردنية بسبب سوء حالته، مبينا في الوقت ذاته أن الشاب ليس له علاقة بالشجار ولكنه كان متواجداً في المكان.

وبين المصدر أن المشاجرة امتدت إلى مستشفى الأمير حسين بن عبدالله الثاني في المنطقة نفسها، حيث تم التهجم على كوادر المستشفى في قسم الإسعاف والطوارئ والاعتداء بالتكسير على ممتلكات المستشفى وإطلاق عيارات نارية داخل المستشفى.

واندلعت المشاجرة بين مجموعتين ينتمون لعشيرة واحدة تسكن في تلك المنطقة استخدمت خلالها أسلحة نارية مختلفة فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً لمعرفة أسباب اندلاع المشاجرة والمتسببين بإصابة رجل الأمن والمواطن. الغد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :