facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي ذات راس يعسكر في العقبة استعدادا لدوري المحترفين


27-09-2016 12:49 PM

عمون - اعلن نادي ذات راس اقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم في مدينة العقبة اعتبارا من اليوم الثلاثاء ولمدة اسبوع.

ويأتي هذا المعسكر التدريبي في اطار تحضيرات فريق ذات راس لمنافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم التي تنطلق اعتبارا من يوم 22 الشهر المقبل.

ويسعى المدرب التونسي للفريق عادل الاطرش للاستفادة من معسكر العقبة في رفع درجة الجاهزية البدنية للاعبين، من خلال تدريبات صباحية ومسائية.

وأكد امين سر النادي شادي نعيمات لوكالة الانباء الاردنية (بترا) أن معسكر العقبة سيبدأ اعتبارا من اليوم، بمشاركة جميع اللاعبين وباشراف المدرب التونسي عادل الاطرش الذي يسعى لتجهيز الفريق لبطولتي الدوري والكأس.

واشار الى ان المشكلة المالية التي يعاني منها صندوق نادي ذات راس ما زالت تشكل العائق الاكبر في طريق اعداد فريق كرة القدم بالشكل الامثل، مؤكدا عدم قدرة النادي على الايفاء بالتزامات اللاعبين بشكل منتظم في ظل الازمة المالية الخانقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :