facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة بالمفرق يرفضون الانتظام بالدراسة احتجاجا على نظام الفترتين


27-09-2016 01:41 PM

عمون - رفض اولياء امور طلبة مدرسة زيد بن حارثة الاساسية للذكور في منطقة المطلة بقضاء السرحان ارسال ابنائهم للانتظام بالدراسة في مدرسة المطلة الاساسية المختلطة خلال الفترة المسائية.

وقال عدد منهم ان مبنى مدرسة زيد بن حارثة المستأجر غير ملائم للعملية التدريسية لأنه يعاني من وجود تشققات في الاسقف والجدران وآيل للسقوط، مطالبين مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية باستحداث او استئجار مبنى جديد يلائم العملية التدريسية ولا يشكل خطرا على سلامة الطلبة.

وابدوا اعتراضهم على قرار مديرية تربية اللواء ارسال ابنائهم للانتظام في دراستهم بمدرسة المطلة الاساسية المختلطة في الفترة المسائية، مطالبين المديرية ايجاد حلول جذرية لهذه المعضلة، وان هذا الحل لا يفي بمطالبهم لاسيما ان هنالك توجها للحد من نظام الفترتين في المدارس الحكومية.

بدوره قال مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور احمد عايد الخالدي، ان مدرسة زيد بن حارثة الاساسية للذكور، وفي اعقاب الكشف الحسي عليها، تبين انها آيلة للسقوط وغير مؤهلة لممارسة العملية التدريسية للطلبة، لافتا الى ان المديرية قامت على الفور بالبحث عن مبنى آخر ملائم انشائيا، مشيرا الى ان ارسال الطلبة خلال الفترة المسائية للدراسة في مدرسة المطلة يعتبر حلا مؤقتا لحين الانتهاء من بعض الاجراءات المتعلقة باستئجار المبنى الجديد تمهيدا لنقل الطلبة اليه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :