facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وكالة “سيسيرو وبيرناي” تقيم تحالفًا استراتيجيًا مع بشير مريش


27-09-2016 05:37 PM

عمون- أعلنت “سيسيرو وبيرناي”، الوكالة المتخصصة في توفير استشارات العلاقات العامة وخدمات الاتصالات المتكاملة بدولة الإمارات، عن تسجيل خطوة جديدة في إطار استراتيجية التوسع الشاملة التي تنتهجها في منطقة الشرق الأوسط. جاء ذلك بعد التوصل إلى اتفاقية شراكة مع شركة بشير مريش للاستشارات التي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقرًا رئيسيًا لعملياتها، مع وجود فرع آخر لها بمدينة أربيل بكردستان العراق .

وتأكيدًا على مكانتها الرائدة في هذه الصناعة، وقدرتها على التوسع في المنطقة، فقد تمكنت “سيسيرو وبيرناي” من تسجيل حضور قوي لها في المملكة العربية السعودية. ففي شهر مايو من العام الجاري، توصلت الوكالة إلى علاقة شراكة مماثلة مع شركة (واي آند دي) المتخصصة في مجال العلاقات العامة وخدمات التواصل الإجتماعي بمدينة جدة في المملكة.

وبموجب الشراكة الجديدة، ستعمل شركة بشير مريش للاستشارات على دعم استراتيجية “سيسيرو وبيرناي” من خلال تقديم الحلول المميزة للعملاء الذين يتطلعون للحصول على خدمات مبتكرة في حملات العلاقات العامة الإبداعية. وفي الوقت ذاته، ستقوم الشركة بدور استشاري في شرح وفهم الأسواق الرئيسية، كما ستستفيد الوكالتان من الجمع بين خبراتهما لتقديم طيف واسع من الخدمات، بما في ذلك صياغة الخطط الشاملة للعملاء في الأسواق المستهدفة، الأمر الذي يساعدهما في تقديم خدمات إتصال متكاملة، تشمل العلاقات العامة والخدمات الرقمية والعلاقات الإعلامية والبرامج المجتمعية والشؤون العامة وتنظيم الفعاليات، وما إلى ذلك.

وتعقيبًا على هذه الشراكة، قال أحمد عيتاني المدير التنفيذي للعمليات في “سيسيرو وبيرناي: “ستضيف هذه الشراكة عنصراً رئيسياً إلى خطتنا للتوسع الاستراتيجي لعملياتنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ومن شأنها أن تدعم قدراتنا الفاعلة في دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب تعزيز كفاءة عملياتنا في جميع أنحاء المنطقة. وبما أن شركة بشير مريش تتمتع بسجل حافل من النجاحات التي حققتها مع مجموعة واسعة من العملاء، يطيب لنا التعاون مع كوادرها، والاستفادة من سمعتها المرموقة، لتقديم خدمات الاستشارات والعلاقات العامة المميزة لجميع ععملائنا.”

وتعكس علاقة التعاون الجديدة الرؤية المشتركة للوكالتين لتوطيد وجودهما في الشرق الأوسط، والارتقاء بمكانتيهما بين أفضل الوكالات العاملة في هذا المجال على مستوى المنطقة. وبالتالي، ستكون قاعدة العملاء للوكالتين المستفيد الأول من هذه الشراكة، بما يضمن حصولهم على أرقى حلول الاتصالات الشاملة، وأعلى مستوى من الخدمات الإبداعية.

أحمد عيتاني
أحمد عيتاني
من جهته، قال بشير مريش، المؤسس لشركة بشير مريش للاستشارات: يسعدنا التعاون مع “سيسيرو وبيرناي” للعلاقات العامة، والاستفادة من خبرتها الطويلة في تقديم أفضل خدمات العلاقات العامة والاستشارات الاستثنائية لنخبة مميزة من العملاء العالميين والمؤسسات الخاصة والحكومية في المنطقة. ومن شأن هذه العلاقة أن تساعدتنا على تطوير قدراتنا المتخصصة واكتساب خبرات شاملة ستعود بالنفع على عملائنا، والحرص على تجاوز توقعاتهم في الحصول على أفضل الخدمات الممكنة”.

يشار إلى أن “سيسيرو وبيرناي” تنتمي إلى شبكة “بابلي نت” العاملة في مجالات استشارات العلاقات العامة والإعلان والتسويق والاتصالات، وتقدم لعملائها مجموعة شاملة من الخدمات المتكاملة. لذلك، كانت الشبكة موقع اختيار قاعدة واسعة من الشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات الحكومية في المنطقة، خاصة تلك التي تتطلع للحصول على الخدمات المتطورة من كوادرها المتخصصة في الحلول الرقمية واستشارات التواصل الاجتماعي وإدارة الفعاليات واستشارات العلامات التجارية والتخطيط الإعلامي وحجز المساحات الإعلانية والتسويق التجريبي، وإنتاج مقاطع الفيديو.

والجدير بالذكر أن مؤسس “بشير مريش للاستشارات” يمتلك خبرة واسعة في تطوير العلاقات العامة الناجحة واستراتيجيات الاتصال، ومنذ حصوله على الماجستير في اتصالات الشؤون العامة من إحدى الجامعات الفرنسية، فقد تمكن من إدارة إحدى أكثر الوكالات نجاحاً في بلاد الشام، وحقق التوسع في المنطقة من وكالة صغيرة إلى واحدة من أكبر الشركات في مجال الاتصالات والعلاقات العامة في المنطقة، وتقديم خدمات العلاقات العامة المتخصصة مع التركيز على العراق والأردن .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :