facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موعد جديد لقضية حتر


29-09-2016 11:12 AM

عمون – سحر القاسم – حددت محكمة بداية جزاء عمان يوم السادس من تشرين اول المقبل موعدا جديدا بقضية الكاتب الصحفي ناهض حتر حيث من المتوقع ان يتم اسقاط الدعوى عنه فيها بسبب الوفاة وفق ما اكد وكيل الدفاع عنه المحامي عاكف الداود لـ عمون.

وكان من المنتظر ان تعقد لدى القاضية امل ابو عبيد الجلسة الاولى للنظر في الدعوى التي كانت اقيمت ضده والمتعلقة بنشره رسومات كاريكاتورية على صفحته الفيسبوكية.

وبين المحامي الداود ان اجراءات اسقاط الدعوى عن حتر تتطلب تقديم شهادة وفاة للمحكمة ولا يكفي علم القاضي بوفاته.

واشار إلى ان النيابة العامة كانت احالته للمحاكمة بتهمة اثارة النعرات المذهبية او العنصرية او الحض على النزاع بين الطوائف ومختلف عناصر الامة، لافتا إلى ان عقوبتها وفق القانون تتراوح ما بين 6 اشهر الى ثلاث سنوات.

كما وجه لحتر جنحة نشر شيء مطبوع او مخطوط او صورة او رسم او رمز من شأنه ان يؤدي الى اهانة الشعور الديني وعقوبتها وفق القانون حبس شهر او غرامة 20 دينارا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :