facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العناني يشارك بجنازة بيريز


29-09-2016 12:04 PM

عمون - أعلن وزير الإعلام الدكتور محمد المومني لـ عمون اليوم الخميس أن الدكتور جواد العناني نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية سيشارك في جنازة الرئيس الإسرائيلي السابق شمعون بيريز مندوباً عن الحكومة الأردنية.

وكانت مصادر حكومية نفت في وقت سابق لـ عمون أنباء تحدثت عن مشاركة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بجنازة الرئيس الإسرائيلي السابق بيريز.

وقالت المصادر لـ عمون "لا صحة لمشاركة رئيس الوزراء في عزاء شمعون بيريز".

وكانت وسائل اعلام اسرائيلية تحدثت عن مشاركة رئيس الوزراء الملقي بجنازة بيريز.



وجرت العادة عند وفاة رئيس دولة أن تشارك الدول بروتوكولياً في العزاء.

وتوفي بيريز الاربعاء الذي يعتبر أحد أبرز السياسيين الإسرائيليين عن عمر ناهز 93 عاما بعد أسبوعين من إصابته بجلطة دماغية.

وأدخل بيريز قسم العناية المركزة في مستشفى تل هاشومير شرقي تل أبيب منتصف أيلول الجاري بعد إصابته بجلطة دخل إثرها في غيبوبة.

ويعد بيريز آخر القادة المؤسسين لإسرائيل، ولد في بولندا عام 1923، وهاجر مع عائلته إلى فلسطين في 1934، وانضم إلى عصابات الهاغاناه وتدرج في مناصب المسؤولية ليصل إلى رئاسة الوزراء في مناسبتين (1984 و1995)، ثم رئاسة إسرائيل بين 2007 و2014.





  • 1 لاحول ولا قوة الا بالله سلام عليك ياخليل الرحمن لاتبكي ولاتعتبي 30-09-2016 | 04:39 PM

    لماذا ذهبت ياعناني لحضور جنازة اكبر مجرم وقاتل ومغتصب وصهيوني لارضك الخليل .خليل الرحمن .هل عندما تسأل امام الله ستقول له ذهبت لقراءة الفاتحة عليه .ماذا تقول لروح المرحوم والدك عندما يسالك عن قاتل مصلي الصبح في الحرم الابراهيمي ؟؟ماذا تقول للاطفال والامهات والارامل .؟؟لان نقول الا حسبنا الله فيك وفي كل من شارك بجيفة ذاك الصهيوني القاتل .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :