كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انتخابات تكميلية للمقاعد الشاغرة في اتحاد طلبة الجامعة الأردنية


29-09-2016 07:07 PM

عمون - هبة الكايد - شهدت الجامعة الأردنية إجراء انتخابات تكميلية للمقاعد الشاغرة في الهيئة التنفيذية لاتحاد الطلبة لانتهاء عضويتهم في الاتحاد بسبب تخرجهم، وذلك بحضور اللجنة العليا للانتخابات ومشاركة ستة وأربعين طالبا وطالبة من أعضاء مجلس الاتحاد البالغ عددهم سبعة وخمسون عضوا.

وأسفرت نتائج الانتخابات وفقا لرئيس اللجنة العليا للانتخابات نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور عمر كفاوين عن فوز الطالب عمر أبو صيام من كلية التمريض بمنصب رئيس الاتحاد بعد حصوله على ثمانية وعشرين صوتا، فيما ترشح الطالب يزن الشويكي من كلية الهندسة لمنصب نائب رئيس اتحاد الطلبة وفاز بالتزكية.

وأضاف كفاوين أن الطالبة حنان أبو عبيد من كلية الزراعة فازت بالتزكية عن ترشحها لمنصب أمين سر الاتحاد، كما وفاز كل من الطالبين بشار أبو سمرة من كلية الحقوق وابراهيم وشاح من كلية الأعمال بالتزكية أيضا عن ترشحهما لمنصبي رئيس لجنة العمل التطوعي وخدمة المجتمع ورئيس لجنة البحث العلمي والشؤون الأكاديمية على التوالي.

وأكد كفاوين في تصريح له أن طلبة الجامعة بمستوى عالٍ من المسؤولية ويتمتعون بروح معنوية فريدة وعلاقاتهم البينية قائمة على الاحترام المتبادل، منوها بأن هذه الانتخابات تشكل مسارا تشجيعيا للطلبة لحثهم على المشاركة في الانتخابات وتمتعهم بحق التصويت وهي مرحلة سابقة وتدريبية لممارسة الحياة الديمقراطية عند المشاركة في انتخابات مجلس الأمة التي تجري على مستوى الوطن.

بدوره أثنى عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الرواجفة على نزاهة هذه الانتخابات التكميلية وشفافيتها ومهنيتها، لافتا إلى وعي الطلبة واهتمامهم الذي تجسد بحضور عدد كبير منهم للمشاركة في التصويت.
وأشار الرواجفة إلى استمرار قيام عماة شؤون الطلبة بدورها الفاعل في دعم الطلبة، وتنمية مواهبهم وكفاءاتهم الإبداعية بإشراكهم في النشاطات اللامنهجية التي تزيد من ثقة الطالب بنفسه وتوفر له فرصة ذهبية لاستغلال أوقات الفراغ وتعزيز انتمائه للجامعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :