facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشافي في البقعة


29-09-2016 08:07 PM

عمون- نجم برشلونة والمنتخب الاسباني لكرة القدم السابق تشافي هيرنانديز اليوم الخميس ملعب الجيل المبهر في البقعة، وشارك اللاعبات في حصة تدريبية.
وعبر تشافي وهو سفير للجيل المبهر، عن سعادته بزيارة الأردن والمشاركة والاطلاع على الملعب، الذي يوفر مساحة آمنة للمارسة لعبة كرة القدم، مشيدا بمبادرة اللجنة القطرية للمشاريع والارث لمونديال الدوحة 2022 ومنظمة الحق في اللعب.

وشارك تشافي أيضا في مباراة استعراضية قصيرة الى جانب عدد من سفراء الجيل المبهر ومسؤولي لجنة المشاريع والارث ومنظمة الحق في اللعب.

واستعرض أمين عام اللجنة العليا للمشاريع والارث حسن الذوادي في كلمة ألقاها خلال الفعالية التي نظمها برنامج الجيل المبهر التابع للجنة العليا للمشاريع والإرث، أبرز محطات وأهداف البرنامج والغايات السامية والمعاني والقيم النبيلة التي تحملها الرياضة، مشيرا الى أن برنامج الجيل المبهر يعنى بالتطوير المجتمعي ويكرس جهوده في الاستفادة من كرة القدم في تحقيق تغير إيجابيّ للأجيال المستقبلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :