facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة الهاشمية يشكرون الدكتور محمد القضاة والنائب معتز ابو رمان


29-09-2016 08:17 PM

عمون- شكر طلبة الجامعة الهاشمية ، كل من الدكتور محمد نوح القضاه والنائب الشباب معتز أبو رمان وذلك على ما قدموه من دعم ومؤازرة لاعتصام طلبة الجامعه وحضورهم الشخصي حيث تم الاتفاق مع رئيس الجامعه على تأجيل دفع رسوم الفصل الدراسي الاول لمدة ٨ أسابيع من تاريخ بداية الدوام.

و فيما يتعلق بطلبه الفصل الصيفي الثاني الذين تقدموا للإمتحان الاول والثاني ولم يكملوا الامتحان النهائي بحيث يشملهم الاعفاء الذي تم الحصول عليه لباقي الطلبه الذين كانوا قد سجلوا الفصل الصيفي الثاني ولم يتقدموا لأي من الامتحانات.

هذا ويلتزم فقط بالرسوم و التسجيل كل الذين تقدموا للامتحان النهائي على أن يتم تسوية حساباتهم المالية من خلال المهله الإضافيه التي تم الإتفاق عليها مع رئاسة الجامعة.

وقد أكد رئيس الجامعه إلتزامه بدعم ومؤازرة الطلاب والدفاع عنهم امام مجلس العمدة حتى يتم الموافقه على تعديل القرارين السابقين بشكل رسمي واصدار كتاب بدلا عنه.
وعليه بحسب ما أفاد النائب معتز أبو رمان ، فإن الاعتصام سيستمر في حالة التراجع عن هذا الاتفاق، وعليه يبقى الإعتصام معلق حتى تاريخ يوم الاثنين ووعد كل من النائب الدكتور محمد نوح والنائب معتز أبو رمان بدعم الطلاب والوقوف الي جانبهم حتى يتم تحقيق مطالبهم الحاليه والمستقبليه
أمل نجم
المكتب الاعلامي معتز ابو رمان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :