facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرك: ما يجري في الأردن يمهد لأمر خطير


30-09-2016 03:25 PM

عمون – محمد الخوالدة - أدان ناشطون سياسيون ونقابيون في محافظة الكرك اتفاقية الغاز الاردنية مع دولة الاحتلال الصهيونية، واعتبروها خروجا على رغبة الشارع الاردني والدستور.

كما ادانوا عملية تعديل المناهج الدراسية واعتبروها تتعارض مع عقيدتنا الاسلامية وموروثنا الفكري، وطالبوا بالتراجع عنهما.

وقال متحدثون في وقفة احتجاجية اقيمت بعد صلاة الجمعة في ضاحية المرج بمدينة الكرك ان الرسمية الاردنية تدعم بهذه الاتفاقية اقتصاد العدو الذي يوظفه في قهر واذلال وقتل شعبنا الفلسطيني ولتمكينه من تنفيذ مؤامراته الرامية الى تدمير العالم العربي وتفتيته فيما تجعل من كل بيت اردني شريكا في هذه الجريمة البشعة.

واشاروا الى ان كل ما جرى ويجري في العديد من الاقطار العربية ماهو الا لخدمة المشروع الصهيوامريكي في المنطقة.

واضافوا ان العدو الصهيوني لم يكتف بما تمكن منه من كرامة المواطن العربي من خلال اتفاقية وادي عربة لتأتي اتفاقية الغاز تتويجا لذلك وخدمة مجانية للعدو الذي كل ما ضاق الحصار العالمي حوله كل ما اوجدت قوى الطغيان والاستكبار العالمي والمتواطئون معه في العالم العربي مخرجا له.

واكد المتحدثون ان تغيير المناهج الدراسية وتحريفها انما يهدف الى محو ذاكرة الامة الدينية والوطنية والقومية، ولئن امعنت الحكومة في تنفيذ فعلتها هذه فاننا سنعلم ابناءنا كل مايثبتهم على دينهم وعقيدتهم ويحفظ هويتهم الوطنية والقومية.

واضافوا ان كل ما يجري على الساحة الرسمية الاردنية يمهد لامر خطير ات بيد ان الشعب الاردني واع لكل مايخطط له وكل مايدار في الخفاء ، وقالوا ان الشعب الاردني مبتلى بحكومات هزيلة مرتهنة بحسب تعبيرهم للخارج ولاتملك من امرها شيئا .، فهي تفتعل المشاكل لتشتيت انتباه المواطن الاردني مطالبين بحكومات قادرة بعيدة الشخصنة والمصالح الذاتية الضيقة بما يخدم المصلحة الوطنية العليا .

واكد المتحدثون في ختام الوقفة ضرورة :

اول: االتراجع عن اتفاقية الغاز وابطال اتفاقية وادي عربة ، ثانيا- عدم العبث بثوابتنا التاريخية والفكرية والدينية ، ثالثا- تشكيل حكومة حرة نزيهة ، رابعا – استعادة اصول الوطن المنهوبة واستثمارات الموارد المحلية المتاحة لتحريرنا من التبعية والارتهان لاملاءات اعدائنا.





  • 1 مواطن 30-09-2016 | 05:50 PM

    لم اقرا المقاله لكن العنوان صح ..والله يلطف
    اللهم اعني على اصحابي اما اعدائي فانا اولى بهم

  • 2 مواطن 01-10-2016 | 12:02 PM

    العالم يتعامل بموازين القوى والتحالفات والتكتلات الاقتصادية والسياسية ويبحث عن قواسم مشتركة فأين نحن من ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 3 hv]kd 02-10-2016 | 05:00 PM

    ما يجري في الأردن يمهد لأمر خطير
    نعم .. نعم ... فاداركوا الامر ... كل ما حدث يخيفنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :