facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيران فلسطينيان الى قطر لاستكمال جمع اموال اعمار غزة


01-10-2016 10:29 AM

عمون - يتوجه وزيرا الاشغال العامة والاسكان د.مفيد الحساينة ووزير العمل مأمون ابو شهلا في حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية الى قطر خلال الشهر الحالي في مهمة خاصة لجمع الاموال لاعادة اعمار قطاع غزة، وذلك بحسب مصادر فلسطينية خاصة.

وقالت لـ"عمون : ان وزيرين في حكومة الوفاق الفلسطينية سيقومان بالتوجّه الى دولة قطر خلال الشهر الحالي الى وذلك في مهمة خاصة لجمع الأموال من أجل إعادة اعمار قطاع غزة.

ويغادر الوزيران، وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور مفيد الحساينة ووزير العمل مأمون أبو شهلا الى قطر من اجل تحقيق ما تعهدت به هذه الدولة من مساعدات مالية.

وتأتي زيارة الوزيرين الفلسطينيين ترجمة لمؤتمر دولي عقد في القاهرة تشرين الأول 2014 ، عقب الحرب الاسرائيلية الاخيرة على قطاع غزة والذي يهدف الى جمع الأموال والتبرعات لصالح اعادة اعمار غزة بعد الحرب

بلغ حجم الأموال التي وعدت الدول المشاركة في المؤتمر انذاك بتقديمها نحو 5.4 مليار دولار.

يذكر ان قطر حوّلت نحو 100 مليون دولار من أصل المليار الذي وعدت به حيث ينوي الوزيران الفلسطينيان الطلب من القطريين تحويل ما تبقى من المبلغ الذي تعهدوا به لصالح عملية إعادة اعمار قطاع غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :