facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موسكو تهدد واشنطن


01-10-2016 01:38 PM

عمون - رصد - في أشد تصعيد اعلامي بين روسيا والولايات المتحدة هددت موسكو من "تحولات مخيفة" في حال قررت واشنطن الهجوم على دمشق او الجيش السوري.

وأكدت وزارة الخارجية الروسية اليوم السبت أن "أي هجوم أميركي مباشر على دمشق والجيش السوري سيؤدي إلى تحولات مخيفة في الشرق الأوسط".

وتتعرض روسيا حاليا لهجوم اعلامي واسع من قوى غربية ومنظمات دولية جراء "الأفعال الوحشية" لموسكو في حلب، في الوقت الذي استبعد سفير روسيا لدى الأمم المتحدة خلال جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي خلال الاسبوع الماضي تحقيق السلام في سوريا.

وفي وقت سابق، رفع امين عام الأمم المتحدة بان كي مون من مستوى تصريحاته "القلقة" حيال المجازر الروسية في حلب بالقول انه "مصاب بالفزع".

وتتهم المعارضة السورية الأمم المتحدة بالوقوف عاجزة عن حماية الشعب السوري أما الوحشية الروسية التي بدأت تستخدم القنابل الخارقة للتحصينات التي ادت الى مقتل المدنيين الباحثين عن أي ملاذ أخير للسلامة.

وفي العادة تنجح التهديدات الروسية ضد واشنطن فقد سبق ولوحت باندلاع حرب عالمية جديدة في حال نفذت اي هجوم بري "أجنبي" على سوريا.

وتخشى العديد من الدول من نشوب مواجهة مباشرة بين القوات الدولية على الاراضي السورية، ما يعني اندلاع حرب دولية.





  • 1 حسين الزعبي 01-10-2016 | 02:03 PM

    يروى ان احد الاشخاص كان يتنقل بين القرى ، واحتياطا كان يحمل معه عصا
    يدافع بها عن نفسه ، وعند دخوله احدى القرى القى عصاه جانبا واخذ يمشي الخيلاء
    دون خوف او حياء ، وحينما رآه من يعرفه قال له اين عصاك ؟ قال لقد دخلت القرية
    فلم اجد ما يخيفني فالقيت عصاي التي لم يعد لها لزوم .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :