facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق "برايت الاردن للسياحة العلاجية"


01-10-2016 02:18 PM

عمون - انطلقت امس الجمعة "برايت الاردن للسياحة العلاجية " التي يديرها عدد من المستثمرين بشكل مؤسسي لغاية تنظيم واستقبال وعلاج قاصدي الاردن للاستطباب وتقديم خدمات علاجية وسياحة شاملة لمتلقي العلاج في المملكة وتعد الشركة الاولى في الاردن التي تحصل على ترخيص من هذا النوع.

ووفقا لبيان الترخيص ان اشهار الشركة التي افتتحت عددا من المكاتب الاقليمية في عدد من الدول المستهدفة لاستقبال مواطنيها للعلاج في المملكة ومنها دول الخليج العربي وبريطانيا والولايات المتحدة ،لاسيما انها تعمل في مجال قطاع تشجيع السياحة العلاجية الى الاردن للمحافظة على مكانة وسمعة الاردن الطبية عاليا.

وقال مدير عام الشركه عميد صبري ان شركة " برايت الاردن للسياحة العلاجية " تعد الاولى في الاردن بعد استكمال جميع شروط التسجيل والترخيص لدى الجهات الرسمية من قبل مستثمرين لديهم باع طويل ومتخصص في قطاع السياحة العلاجية والرعاية الصحية بالتعاون مع جميع القطاعات الصحية في المملكة (الحكومية والخدمات الطبية والجامعية والخاص) اضافة الى الجمعيات والمؤسسات الوطنية التي تشكل جسم القطاع الطبي الاردني .

واكد صبري ان اول وفد تم الترتيب لقدومه الى الاردن والعلاج فيه سيصل قريبا بعد تنظيم استقبالهم ،وسيتم استقبال المرضى من المطار حال وصولهم وتوزيعهم على مستشفيات معينة متخصصة بحالة المريض الصحية التي سيتلقى العلاج فيها ومن ثم اعادة المريض الى باب الطائرة بعد استكمال علاجه .

وكشف صبري ان للشركة مكاتب في معظم الدول العربية التي يستقبل الاردن منها مرضى بالاضافة الى مكتب في اميركا ودول شرق اوروبا واسيا وبريطانيا .

وبين ان الغاية من التوسع بافتتاح مكاتب للشركة جاء للنهوض بهذا القطاع بعد ان تراجعت السياحة العلاجية في الاردن خلال خمس سنوات الماضية بشكل كبير بسبب الاضطرابات السياسية للدول التي تحيط بالاردن وزيادة الدخل من هذا القطاع والمساهمة في تشغيل الايدي العاملة في قطاعي السياحة والسياحة العلاجية فضلا عن الحد من ظاهرة السمسرة العلاجية التي تظهر بين الحين والاخر والتي تمارس من قبل البعض بشكل فردي وتؤثر بشكل مباشر على جميع مفاصل القطاع الطبي وسمعة الطب الاردني في الخارج .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :