facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة الفلسطينية تؤجل الانتخابات المحلية بالضفة الغربية


04-10-2016 11:35 AM

عمون - قررت الحكومة الفلسطينية تأجيل انتخابات المجالس المحلية في الضفة الغربية لأربعة أشهر، وذلك خلال جلسة عقدتها، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية.

وقال رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدالله في مؤتمر صحفي انه وانطلاقا من ايماننا بوحدة الارض والشعب فان مجلس الوزراء قرر بالتشاور مع الرئيس محمود عباس تأجيل الانتخابات أربعة أشهر يتم خلالها العمل على توفير البيئة القانونية لإجراء الانتخابات في عموم المناطق الفلسطينية بيوم واحد.

وجاء القرار بعد إصدار محكمة العدل العليا الفلسطينية أمس قرارا بإجراء الانتخابات في الضفة الغربية بعد شهر دون قطاع غزة، وذلك إثر طعن قدمه محامون على الانتخابات ادعوا فيه عدم شرعية محاكم القطاع التي رفضت طعونا ضد إسقاط قوائم انتخابية أغلبها تمثل حركة فتح. وإثر قرار المحكمة العليا، أوصت لجنة الانتخابات المركزية الرئيس الفلسطيني محمود عباس بتأجيل الانتخابات لمدة ستة أشهر، "من أجل ترتيب البيت الفلسطيني ولمنع تعميق الانقسام". وكان من المقرر اجراء الانتخابات المحلية " البلدية " في الضفة الغربية وقطاع غزة في الثامن من الشهر الجاري. وكالات





  • 1 ابو الفشك بياع التنك 05-10-2016 | 03:35 PM

    اشي مهم كثير يعني


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :