كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكرك : (68) طالبة في شعبة صفية واحدة


05-10-2016 03:11 AM

عمون – محمد الخوالدة - قال مدير التربية والتعليم للواء اغوار الكرك علي القرالة ان مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الصفية في مدرسة غور المزرعة الاساسية ستنتهي بحلول الخامس عشر من الشهر الحالي وذلك بعد استلام البناء المدرسي الجديد الذي اقيم بتمويل من شركة برومين الاردن .

وبين المدير ان البناء المدرسي الجديد الذي سيفتتح برعاية ملكية يضم 32 غرفة صفية اضافة الى قاعات متعددة الاغراض سيسمى باسم الوزير السابق المرحوم محمود الهويمل وهو احد ابناء المنطقة .

تصريحات المدير القرالة هذه جاءت خلال لقائه بعدد من ابناء غور المزرعة والذين اموا مكتبه للمطالبة بمعالجة اكتظاظ الطلبة في الشعب الصفية في مدرسة غور المزرعة الاساسية والذي وصل في الصف الثامن الى (68) .




  • 1 واصل 05-10-2016 | 06:33 AM

    هههههههههه
    للعلم وزير التربيه من ابناء الكرك الله لا يبلى
    اذا مش مقدم خدمه لمحافظته ... بتتوقعوا انه ممكن يخدم باقي محافظات المملكه ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :