كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمان الاهلية والرواد تقيمان حفل استقبال طلبة الدبلومات الجدد


06-10-2016 09:35 AM

عمون- افتتحت جامعة عمان الاهلية صباح يوم الثلاثاء الدبلومات التدريبية المشتركة بين الجامعة واكاديمية الرواد للتدريب للفصل الدراسي الجديد 2016- 2017 وذلك من خلال حفل استقبال لطلبة الدبلومات التدريبية الجدد في مسرح نزار قباني.

وبعد السلام الملكي والقرأن الكريم القى الدكتور ماجد عسيلة عميد شؤون الطلبة كلمة للطلبة الجدد اكد من خلالها على حرص الجامعة على عقد مثل هذه البرامج المميزه والهادفة ، كما اشاد بدور الاكاديمية في عقد مثل هذه الدبلومات مرحبا بالطلبة الجدد ومحفزا لهم من خلال دراستهم داخل الحرم الجامعي وحصولهم على كلفة حقوق وواجبات الطلبة.

وأضاف السيد ايمن اللحام والذي تحدث نائبا عن مدير عام الاكاديمية الاستاذ محمد العفوري فقد شكر الجامعة على التسهيلات التي قدمتها وتقدمها للطلبة لتأمين جو وبيئة دراسية مثالية ، كما تحدث - اللحام - الى الطلبة مؤكدا لهم على حرص الاكاديمية وبالتعاون مع الجامعة اتخاذ مبدأ الجوده في العملية التعلمية وصولا بهم الى سوق العمل بكفاءة .

وقد تخلل حفل الاستقبال عرض فيديوهات عن الاكاديمية والجامعة اضافة الى فقرة غنائية قدمتها فرقة الجامعة ومسابقات قدمت من خلالها الجامعة والاكاديمية الهدايا للطلبة الحضور.

هذا ومن الجدير بالذكر ان تخصصات الطلقة المتجددة وهندسة العمارة والتصميم الجرافيكي اضافة الى ادارتي المطار والمستشفيات هي التخصصات التي تم افتتاحها اليوم بالشراكة بين الجامعة والاكاديمية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :