facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة في العقبة بعنوان "نهضة المرأة مع صناع القرار"

09-10-2016 11:08 PM

عمون- نظم تجمع لجان المرأة الوطني الاردني بالتعاون مع مديرية ثقافة العقبة ندوة اليوم الاحد، بعنوان "نهضة المرأة مع صناع القرار" في قاعة الشهيد معاذ الكساسبة.

وجاءت الندوة التي رعاها محافظ العقبة الدكتور حاكم المحاميد، ضمن مشروع تمكين سيدات المجتمع المحلي والذي يهدف إلى دعم دور المرأة في تنمية وتطوير واقع أسرتها من خلال بدء مشاريع انتاج اسري.

وتحدث النائب ابراهيم أبوالعز في كلمته عن مكانة المرأة في الإسلام وتطور انجازاتها على الصعد كافة، مؤكدا ضرورة تمكينها اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا ليرتقي الوطن بجيل واع ومثقف وعلى قدر المسؤولية.

من جهته اكد النائب حازم المجالي ضرورة تعديل التشريعات في كل ما يخص المرأة، لافتا بأن هذه التشريعات يتم تعديلها من خلال مقترحات الشعب للنواب لطرحها على تحت قبة البرلمان.

ودار نقاش بين النواب والحضور تمحور حول دور الشباب المتعطلين عن العمل واهمية دمجهم في سوق العمل ومنح الجنسية لأبناء الأردنيات وقانون الضمان وتردي أوضاع الخدمات في عدة أحياء في العقبة وآفة المخدرات وكيفية حماية أبناء المجتمع منها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :