facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطباع يحذر المهندسين الجدد من الانزلاق في التجاوزات المهنية


11-10-2016 12:29 PM

عمون - قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن نقابة المهندسين تولي المهندسين الشباب اهتماما كبيرا وعناية خاصة من خلال المحاضرات والانشطة والدورات المجانية منها وذات الاسعار المخفضة للارتقاء بالمستوى المهني والعلمي للمهندس وتأهيله لسوق العمل داعيا المهندسين الجدد إلى الالتصاق بنقابتهم ومتابعة نشاطاتها وخدماتها.

وأضاف م.الطباع خلال حفل أداء اليمين القانوني للمهندسين الجدد الذي نظمه فرع نقابة المهندسين في محافظة الكرك أن النقابة تسعى إلى تأمين فرص تدريب وتشغيل للمهندسين الشباب، مساعدة منها لمنتسبيها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الوطن والمنطقة.

بدوره قال رئيس مجلس فرع النقابة في الكرك المهندس وسام المجالي إن النقابة عقدت العديد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم مع القطاعين العام والخاص من أجل ايجاد فرص عمل وتدريب للمهندسين.

وحذر المهندسين الجدد من الانزلاق في التجاوزات المهنية كالتسجيل الصوري في المكاتب والقبول بأقل من الحد الأدنى للرواتب داعيا اياهم الى تطوير انفسهم ليكونوا منافسين في سوق العمل.

وعبر م. المجالي عن أمله بأن يتمكن المهندسون الشباب من رفد مهنة الهندسة والعمل النقابي بجهود مميزة وعمل متقن يسهم في خدمة ورفعة الوطن.

وفي ختام الحفل ادى المهندسون الجدد اليمين القانونية أمام مجلس النقابة وتسلموا شهادات التهنئة وبطاقات العضوية.

من جانب آخر أدى 250 مهندسا ومهندسة اليمين القانونية في فرع نقابة المهندسين في محافظة العاصمة، بحضور نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ونائب النقيب المهندس خالد أبورمان وعدد من أعضاء مجلس النقابة.

وقال م. الطباع إن النقابة تتبع في عملها نظام اللامركزية بهدف تقديم الخدمات للمهندسين المنتسبين في أماكن تواجدهم في المحافظات على أكمل وجه من خلال الفروع كما تقدم في المركز الرئيس في العاصمة.

واستعرض خلال الحفل حزمة التأمينات الاجتماعية التي تقدمها النقابة من خلال صندوق التقاعد ثاني أكبر صندوق في المملكة، وكذلك صندوق المسؤولية الاجتماعية الذي يتيح للمهندسين الاستفادة من قروض التعليم والزواج التي تقدمها النقابة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :