facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقف المعونة الشهرية لنحو 231 اسرة في مادبا


13-10-2016 12:21 PM

عمون - اوقف صندوق المعونة الوطنية في مادبا المعونات الشهرية المتكررة لـ 231 اسرة منذ بداية العام وحتى شهر تشرين الاول الحالي كان مخصصا لهم (13034) دينارا، وفق مديرة صندوق المعونة في مادبا منال معايعة.

وقالت معايعة انه بالمقابل تم تخصيص معونات لـ 123 حالة بمبلغ اجمالي بلغ 9770
دينارا تقدموا بطلبات معونة وتم دراسة حالاتهم وتبين انهم يستحقون صرف المعونة الشهرية وفقا للانظمة والتعليمات.

وبينت ان حالات الايقاف تتم من خلال تطبيق التعليمات والانظمة بخصوص اي مستجد على حالة الاسرة، من خلال التقارير التي تقدمها الباحثات الميدانيات في الصندوق والتي تشير الى ان هذه الحالات لم تعد تنطبق عليها الشروط لاسباب مختلفة وعديدة كالزواج وعودة الزوج وعمل رب الاسرة ووجود عقار ووفاة المعني بالحالة الانسانية.

وتتعدد اوجه المعونة التي يقدمها الصندوق من معونات شهرية متكررة ومعونات نقدية مؤقتة ومعونة التأهيل الجسماني ومعونة نقدية طارئة ومعونة نقدية فورية حيث بلغ مجموع ما تم صرفه لهذه الحالات مجتمعة (514ر180ر2) دينارا حتى شهر تشرين الاول الحالي. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :