facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عطية: قرار اليونسكو انتصار للاردن


النائب خميس عطية
14-10-2016 04:52 PM

قرار منظمه الأمم المتحدة للثقافة والتربية والعلوم (اليونسكو) حول ان المسجد الأقصى هو إسلامي ولا يوجد أي علاقه لليهود فيه يشكل انتصارا للدبلوماسية الأردنيه التي يقودها جلاله الملك عبدالله الثاني ويشكل انتصارا للتعاون الأردني الفلسطيني في المنظمات والهيئات الدولية على المحتلين الصهاينه.

ان هذا القرار يعتبر اعترافا دوليا بالوصاية الهاشمية عَلى المسجد الأقصى وانه من الْيَوْمَ لا بجوز للمحتلين ان ينتهكوا ساحات الأقصى أو ان يحدثوا اي تغيير في باب المغاربة أو حتى حائط البراق.

ان العالم الْيَوْمَ بهذا القرار يطالب عدم احداث اَي تغيير بالمسجد الأقصى الذي هو إسلامي ومحتل كما ان القرار يشكل اكبر ضربه للاحتلال وأكاذيبهم بان هناك تحت الأقصى هيكل مزعوم كما انه ليس لليهود اَي تراث في حائط البراق .المطلوب من الدول ألعربيه متابعه هذا القرار ليصبح ملزما للاحتلال بان يمنع اليهود المستوطنين من دخول ساحات الأقصى والكف عن الاكاذيب حول البراق فهو مكان إسلامي وليس لليهود فيه أي شيء




  • 1 جبريل 14-10-2016 | 05:22 PM

    لا تستعجلوا! ستغير اليونسكو موقفها وسأذكركم. ستتدخل أمريكا وأوروبا وبعض المهرولين الجدد لإسرائيل وخاصة من يهتف ويقول " مستكثرين على اليهود دولة ؟" . على العموم لسنا بحاجة لبرهان من ودفاع من الينسكو بأن القدس عربية إسلامية فقط. وغير قابلة للتقسيم فهي عاصمة فلسطين كل فلسطين.

  • 2 القران موجود بالقران والسنة 15-10-2016 | 12:11 AM

    يا جماعة خافوا الله الهيكل موجود بنصوص القران والسنة سورة الاسراء الاية 7 واقراوا تفسير شيوخ الإسلام من القرطبي للطبري لابن كثير يتحدثوا عن امر الهي لداود ليبني بيتا لله بالمقدس واكمل بناؤه ابنه سليمان وتم بناؤه من ذهب وفضة وياقوت بعد ان سخر الله الجن لسليمان ابنه وكذلك الهيكل موجود أيضا بكتب السنة واحاديث نبوية سحيحة انكار وجود الهيكل انكار لنصوص القران وسنة نبينا الحبيب

  • 3 ........ 15-10-2016 | 12:18 AM

    كلام للستهلاك المحلي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :