facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصرع رئيس وزراء ألبيرتا السابق وثلاثة آخرين في حادث تحطم طائرة كندية

14-10-2016 10:52 PM

عمون- لقى اليوم رئيس وزراء مقاطعة ألبيرت الكندية السابق " جيم برينتيس " مصرعه وثلاثة آخرين في حادث تحطم طائرة كندية في مقاطعة برتيش كولومبيا .


وكان " بريتيس " السياسي الكندي البارز بحزب المحافظين الكندي قد شغل عدة مناصب وزارية في الحكومة الكندية السابقة برئاسة ستيفين هاربر من بينها وزيرا للصحة ووزيرا للبيئة .


وقد تدفقت برقيات التعازي من جانب السياسيين الكنديين فور الإعلان عن نبأ وفاة " برينتيس " البالغ من العمر 60 عاما .


وقال زعيم الحزب الديمقراطي الجديد المعارض " توم مولكير " في بيان له اليوم ان مصرع " برينتيس " جاء مفاجئا ويمثل خسارة فادحة وكندا تنعي رجلا وطنيا عظيما فيما قال وزير الخارجية الكندي السابق " جون بيرد " إن ألبيرتا فقدت رجلا شجاعا وعظيما ووصف حادث تحطم الطائرة بالمأساوي والحزين .
من جانبه أعلن مجلس سلامة النقل الكندي نشر فريق من المحققين للبحث في أسباب تحطم الطائرة حسبما ذكرت اليوم شبكة سي تي في نيوز الإخبارية الكندية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :