facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اغلاق 4 مؤسات لفلترة المياه


16-10-2016 12:31 PM

عمون - اغلقت اجهزة الرقابة الصحية في الاغوار الشمالية اربع مؤسسات لفلترة المياه لعدم تقيدها بالشروط الصحية وتم تحويل اصحابها الى الجهات المعنية لتصويب الاوضاع المخالفة ومعالجة المخالفات وفق مساعد مدير صحة اربد للواء الاغوار الشمالية الدكتور محمد خميس ابداح.

واكد ابداح استمرار المراقبين الصحيين في المديرية بجولات يومية على جميع مناطق واسواق اللواء للوقوف على تقيد المؤسسات التجارية التي تبيع او تنتج مواد غذائية بشروط الصحة العامة واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المؤسسات المخالفة.
واشار الى اعمال الصيانة الجارية بمبنى مركز صحي المنشسية ومركز الامومة والطفولة في مركز صحي الشونة الشمالية ،اضافة الى تزويد مركز صحي المنشية بمعدات طبية بالتعاون ما بين وزارة الصحة والوكالة الاميركية للانماء والتعاون الدولي التي مولت تكاليف الصيانة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :