facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطار الملك عبدالعزيز بجدة من أسوأ مطارات العالم لعام 2016


17-10-2016 04:41 AM

عمون - تصدر مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، قائمة أسوأ مطارات العالم لعام 2016، وفقاً للتصنيف الذي نشره موقع "sleeping in airports".

وكان الموقع الذي يهتم بالخدمات التي تقدم للمسافرين ولمن يقضي وقتاً طويلاً فيها، وخاصة توفير أماكن الراحة والنوم، قد أعلن قائمة أسوأ عشرة مطارات في العالم، معتمداً في تصنيفاته على تقييم وآراء المسافرين.

ويركز الموقع على نقاط محددة تتعلق بتجربة المطار من حيث درجة النظافة، والخدمات والمرافق، وخدمة العملاء، ووسائل الراحة المتوفرة بما فيها وسائل النوم والمطاعم، وخيارات الطعام الجيدة، ونظافة دورات المياه.

وجاء في المرتبة الثانية في قائمة أسوأ مطارات العالم، مطار جوبا الدولي جنوب السودان، وفي المرتبة الثالثة مطار بورت هاركورت الدولي بنيجيريا، ومطار طاشقند الدولي بأوزبكستان رابعاً، وثلاثة مطارات يونانية هي (مطار سانتوريني ثيرا، وشانيا، وكريت هيراقليون) في المرتبة الخامسة والسادسة والسابعة على التوالي، وفي المرتبة الثامنة جاء مطار كاراكاس سيمون بفينزويلا، والتاسعة مطار لندن لتون البريطاني، ومطار كهتمندو تهريبووان النيبالي.
عكاظ.





  • 1 مغترب 17-10-2016 | 10:02 AM

    فعلا والله

    رحلة العمرة أو الحج عذاب يبدأ في هذا المطار
    وما نسمعه في الاعلام مجرد دعايات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :