facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى من تراكم النفايات في "منشية القضاة" لواء الموقر


17-10-2016 12:46 PM

عمون - مجحم الخواجا - اشتكى مواطنون يقطنون في لواء الموقر "منشية القضاة" من التراكم الكبير لأكوام النفايات في الحاويات، وانتشار روائحها، الأمر الذي أثار امتعاض سكان المنطقة وفق ما أفاد المواطنون لعمون.

وأضاف السكان أن الأحياء السكنية الكبيرة تفتقر لعمال نظافة، فيما يتوفر عدد كبير من العمال في أحياء صغيرة يقطنها مسؤولون في البلدية، مطالبين بتوزيع عادل بين المناطق وفقا للكثافة السكانية وعدم اقتصاره على السوق التجاري، بالإضافة إلى تحويل عمال النظافة الذين يعملون كمراسلين في البلدية تحت مسمى عامل وطن إلى العمل الميداني ووفقا لمسماه الحقيقي.

وفي اتصال أجرته عمون مع رئيس بلدية الموقر عبد الكريم الجبور أكد أن هذه المشكلة سيتم حلها في أسرع وقت ممكن وسيتم العمل على فترتين لرفع كميات من النفايات والتي يصل حجمها الى أكثر من (6 طن يوميا)» على حد قوله مشيرا الى وجود قصور سابق في عمل الضاغطات لعمل خمس ضاغطات من أصل ثمانية فقط، منهم اثنتان تحتاج للصيانه واخرى تعرضت لحادث سير وجاري العمل على اصلاحها .

وقال الجبور "إننا نطالب بزيادة عمال الوطن نظرا للحاجة الماسة لذلك، وبين أن عدد عمال النظافة الحاليين في بلدية الموقر هو (85عامل وطن)، منهم من يعمل كمراسل وهذا يندرج بنفس الإطار العملي لعامل الوطن.

وكشف الجبور عن طرح البلدية لعطاء لشراء 500حاوية جديدة لاضافتها الى الحاويات القديمة والبالغ عددها (200 حاوية) من اجل توزيعها لاستيعاب حجم النظافة الكبير في المنطقة، مؤكدا ان المجلس الحالي يعمل وفق أوليات مطالب المواطنين وأن هناك توجه حقيقي لتوفير خدمات كبيرة من البنية التحتية والخدمية في مناطق البلدية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :