facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلاي جوردن تحذر مسافريها من اصطحاب نوت 7


18-10-2016 02:44 PM

عمون - حذرت شركة فلاي جوردان المسافرين من استخدام أجهزة الهواتف الخلوية نوع سامسونج جالالكسي نوت 7 على متن طائراتها وإلى جميع الوجهات في مختلف أنحاء العالم اعتبارا من تاريخ اليوم.

وعدم اصطحاب المسافرين لهذه الأجهزة وعدم وضعها في حقائب اليد الشخصية على متن الطائرات أو وضعها في أمتعة السفر التي يتم تسليمها لموظفي المطارات، وكذلك ضمن عمليات الشحن الجوي.

وتأتي تحذيرات الشركة في أعقاب انتشار عمليات حظر واسعة على استخدام الهاتف المذكور وذلك في مختلف شركات الطيران العالمية، ومن الجدير بالذكر أن هيئة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA ووزارة النقل الأمريكية DOT اعلنتا مؤخرا عن حظر الهاتف المذكور على جميع الرحلات الجوية من وإلى وفي داخل الولايات المتحدة الامريكية بعد توقف سامسونج عن إنتاج وبيع هاتف نوت 7 نهائيا بسبب مواجهة مستخدمي هذا الجهاز لمخاطر تتعلق بإطلاق حرارة من الهواتف الأصلية من هذا النوع وحتى التي تم استبدالها لاحقا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :