facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاقتصاد الأردني وسُبل النهوض" محاضرة لمحافظ البنك المركزي


18-10-2016 04:13 PM

عمون - قد نلخص الأزمة بكلمتين، ولكن شرحها يحتاج إلى صفحات وصفحات. فالأزمة في الاقتصاد الأردني تلخص في كلمتين فعلاً وهما : إن "الاقتصاد عصب الحياة" غير أن تفسير ذلك يحتاج إلى جهد كبير، ناهيكم عن ما يستدعيه الأمر لتحقيق ذلك.

ويزداد الأمر صعوبة عندما يتصل بالأردن، فالموارد محدودة، والتحديات كبيرة، ومهمة من يعتني بعصب الحياة وهو الاقتصاد في الأردن تظل أكبر وأكبر.

"الاقتصاد الأردني وسُبل النهوض" هو عنوان المحاضرة التي يلقيها معالي د. زياد فريز محافظ البنك المركزي في منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الساعة 6:30 من مساء الإثنين المقبل الموافق 24/10/2016.

فماذا في حقبة د. فريز والتحديات كبيرة، والواقع أصعب مما كان عليه في أي يوم من الأيام، فيكفي الظروف الخارجية الصعبة ليس أقلها ما تشهده الحدود الملتهبة من حولنا، وتأثير ذلك على الاستيراد والتصدير، وانعكاس ذلك على الاقتصاد الأردني بشكل عام.

الظروف صعبة، والتحديات كبيرة، ود. زياد فريز قابض على جمر المرحلة الصعبة وفي ذهنه أهداف وأهداف، ونصب عينه أن لا يفقد البوصلة فيما يتصل بالحفاظ على تماسك الاقتصاد الأردني من جهة، ومعدلات النمو من جهة أخرى.

حضور منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان كونوا معنا مساء الإثنين القادم للاستماع إلى محافظ البنك المركزي في محاضرة لن تقتصر الحديث فيها عن الاقتصاد، بل سيشمل جوانب كثيرة متعددة نظراً لحساسية الطرح، وحساسية الظرف.

ترأس الجلسة الرئيسة التنفيذية للمؤسسة فالنتينا قسيسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :