facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حبس سوري اعتدى على قاصر أميركية في عمان


20-10-2016 11:34 AM

عمون – سحر القاسم – قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الخميس بحبس شاب سوري الجنسية ثلاثة اشهر لقيامه بالاعتداء جنسيا على فتاة قاصر (14عاما) أميركية الجنسية في عمان.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدها برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين عبد الرحيم الحسبان وطارق الشخانبة وحضور ممثل النيابة العامة سلطان الشخانبة ووكيل الدفاع المحامي عبد اللطيف مدهش تعديل التهمة المسندة للشاب من جناية هتك العرض الى جنحة المداعبة المنافية للحياء.

ووفق لائحة الاتهام التي وصلت عمون نسخة منها فان الفتاة حضرت للاردن في نهاية العام الماضي لغايات العلاج وتعرفت على المتهم عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

واشارت لائحة الاتهام إلى ان الفتاة الأميركية اخذت تلتقي المتهم والذي مارس معها افعالا مخلة بالحياء ويقوم بتصويرها اثناء تلك الممارسات ولدى علم ذويها بالعلاقة قدموا الشكوى.





  • 1 حسبنا الله ونعم الوكيل 20-10-2016 | 04:35 PM

    3 أشهر والله نهفة مفروض حكمه يكون بعدد سنوات عمرها 14 سنة . لاحول ولاقوة الا بالله هذه تنزيلات حقيقية في بداية فصل الشتاء . يالله انتظروا الجريمة الثانية لهذا المجرم بعد خروجه من السجن . طيب ليش ما بتعملوا زي الدول الاخرى وابعاده عن اابلاد بعد تنفيذ الحكم .

  • 2 آدم 20-10-2016 | 05:23 PM

    القانون بحاجه إلى تعديل. قانون قاصر لا يحمي القاصرين. السؤال إلى مجلس النواب هل كانت عقوبته رادعة له و لأمثاله؟ هل سوف تردعه من الجريمه مرة اخرى؟ إذ لا، فالقانون قاصر.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :