facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختطاف أردني في مصر طلبا للفدية (صور)

آثار رصاص في نافذة المنزل الذي اختطف منه المواطن
آثار رصاص في نافذة المنزل الذي اختطف منه المواطن
20-10-2016 12:00 PM

عمون - أختطف 5 ملثمين أردني ومصري كانا في ضيافة مصري آخر، في قرية عرب الشرفا جنوب محافظة الجيزة جنوب محافظة الجيزة المصرية، ولم يفرج عنهما إلا بعد أن دٌفع للخاطفين فدية، وفق ما نقلته صحيفة "مصراوي".

ووقع الحادث فجر اليوم الخميس، ونقلت الصحيفة عن أحد سكان قرية عرب الشرفا جنوب محافظة الجيزة قوله إن 5 ملثمين اقتحموا منزل شقيقه، واختطفوا شابين، أحدهما أردني الجنسية كان في ضيافته، قبل أن يطلقوا سراحهما مقابل فدية.

وقال المواطن المصري أحمد عيد، أنه فوجئ في تمام الثانية والنصف فجر اليوم الخميس، بخمسة أشحاص مدججين بالأسلحة النارية، يقتحمون منزل شقيقه، وأطلقوا أعيرة نارية لترويع الأهالي.

وأضاف أن المتهمين استولوا على مبلغ 12 ألف جنيه، و3 هواتف محمولة، واختفطوا شابين: الأول أردني الجنسية يدعى "ح. ح.س"، وآخر مصري يدعى إيمان عياد مسعود، فضلا عن تهديدهم صاحب المنزل بالخطف والقتل.

وأشار أحمد عيد إلى أنه حرر محضرا بقسم شرطة الصف، وحضرت قوة من القسم بقيادة معاون المباحث لمعاينة المنزل، وطلبوا منه التواصل مع الجناة، لمعرفة مطالبهم.

وأكد عيد أنه تعرف على اثنين من المتهمين وهما "رضا. ع"، وشقيقه "توفيق"، من منطقة مزغونة بمركز العياط بالجيزة.

ولفت مقدم البلاغ إلى أنهم تواصلوا مع أحد الجناة الذين طلبوا فدية 20 آلاف جنيه مقابل إطلاق سراح الشابين، وتم تخفيض المبلغ إلى 10 آلاف جنيه فقط، لافتا إلى عودة الشابين صباح اليوم بعد دفع الفدية.

ولم تفعل الشرطة شيئا حيال البلاغ، مما اضطرت العائلة المضيفة ان تدفع الفدية لفك سراحهما.





  • 1 صديقي 21-10-2016 | 02:33 AM

    قال لي صديقي المصري ان البلطجية لهم اعوانهم من داخل مراكز الأمن فبمجرد تقديم بلاغ ضد اي عملية سرقة او اختطاف مسلحه يتواصل معك الجناة مباشرة للتفاوض على الفدية من خلال الحصول على بياناتك الشخصيه في البلاغ المقدم ضدهم

  • 2 الكرك 21-10-2016 | 07:51 AM

    عملية نصب واضحة ،،، شفناها في الأفلام المصرية كثير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :