facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابة شخص بمداهمة أمنية في المدورة


20-10-2016 10:17 PM

عمون- قالت إدارة الإعلام الامني في مديرية الامن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال متابعتهم لإحدى قضايا تهريب المواد المخدرة تمكنوا من تحديد موعد نقل عدد من الاشخاص لكميات منها بواسطه مركباتهم حيث تم عمل عدد من الكمائن لهم في الطرق المتوقع أن يسلكوها.  

 

وأضافت إدارة الإعلام الامني أن أحدى الدوريات وعلى طريق الجفر الأزرق شاهدت المركبتين المشتبه بهما حيث تم العمل على إيقاف الأولى فيما قام سائق المركبه الاخرى بالفرار من المكان والمباشرة بإطلاق عيارات نارية باتجاه الدورية حيث تم الرد عليه بالمثل لحين السيطرة عليه .                    

 

وتابعت إدارة الإعلام الامني انه ألقي القبض على ثلاثة أشخاص تبين أن أحدهم مصاب بعيار ناري واسعف للمستشفى بحاله مستقرة وبتفتيش المركبتين عثر بداخلهما على 80 الف حبه مخدرة اضافه إلى سلاحين ناريين وبوشرت التحقيقات.

 





  • 1 الأردن غالي 21-10-2016 | 08:47 AM

    الله يقويكم ويحفظكم ويحفظ الوطن الغالي بقيادة الملك عبدالله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :