facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفنان القيش يصور مشاهده بدور بطولة "هواجس عابرة"


21-10-2016 12:55 AM

دمشق – يصور الفنان خالد القيش مشاهده بدور بطولة في مسلسل "هواجس عابرة" أمام كاميرا المخرج مهند قطيش الذي كتب نصه بمشاركة حسن مصطفى وتنتجه شركة "حاتم" للإنتاج الفني (نسيم حاتم). ويلعب دور "جمال" وهو "مصور فوتوغرافي على مشارف الثلاثين من عمره، يرتبط بعلاقة بالخفاء مع شريكته في العمل "عبير/ نادين تحسين بيك"، رغم تخليه عن فكرة الزواج بعد عدة محاولات ارتباط فاشلة.
القيش وصف الشخصية في بيان صحفي بالقول: "هي خاصة جداً ولم يسبق لي أن قدمتها من قبل"، واعتبر أن "هواجس عابرة" سيقدم ما هو جديد ومختلف أثناء عرضه في رمضان متمنياً أن يلقى قبولاً من الجمهور.
خالد الذي يعمل مجدداً بإدارة مهند قطيش وصفه بـ: "القيادي وصاحب النظرة الخاصة التي تميزه عن غيره"، وأضاف: "يتعامل مع جميع الممثلين كصديق وهو قادر على الإحساس بهم كما يأخذ وجهة نظرهم بعين الاعتبار كونه بالأساس ممثل".
يذكر أن "هواجس عابرة" عمل اجتماعي يقدّم على مدار ثلاثين حلقة قصصاً منفصلة متصلة ضمن إطار كوميدي بسيط، تدور معظم أحداثه في مكان واحد فضلاً عن بعض المشاهد الخارجية، ويشارك في بطولته أيضاً: كاريس بشار، أحمد الأحمد، فادي صبيح، محمد حداقي، جيني إسبر، نادين تحسين بيك، طلال مارديني، جرجس جبارة، جمال العلي، سوسن أبو عفار، ريم زينو، علي كريم، آندريه سكاف وفوزي بشارة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :