facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقبال للطلبة العراقيين في "العلوم التطبيقية"


21-10-2016 11:59 AM

عمون- أقامت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة حفلا لاسستقبال طلبة الجالية العراقية الجدد الذين التحقوا بالجامعة للعام الدراسي 2016 / 2017
وحضر الحفل سعادة القائم بالاعمال المؤقت عبد الستار هادي الجنابي مندوبا عن سعادة سفيرة دولة العراق السيدة صفية السهيل، والملحق الثقافي العراقي الدكتور فلاح حسن عبد.

وفي كلمته رحب نائب رئيس مجلس الامناء بالجامعة الدكتور هيثم عبدالله ابو خديجة بالطلبة العراقيين موضحا الى ان جامعة العلوم التطبيقية كانت وما زالت جامعة كل العرب.

وبين الدكتور ابو خديجة ان جامعة العلوم التطبيقية دأبت ومنذ انطلاقتها على استقطاب كافة الاخوة العرب والطلبة الاجانب ومن عدة دول مختلفة وهو ما يدل على تميزها ونجاحها.

ووضح بان الجامعة عملت على تسهيل اجراءات استقبال الطلبة العراقيين خاصة وكافة الاخوة العرب عامة واحتضانهم في بيئة تعليمية مميزه، تنمي مواهبهم وتصقل شخصياتهم وتسمو بإدراكهم وتطلق العنان لموهبهم وتهيئهم للعمل الجماعي المنظم.

من جانبه شكر القائم بالاعمال في سفارة دولة العراق المملكة الاردنية الهاشمية على حسن استضافتها للطلبة العراقيين كما شكر جامعة العلوم التطبيقية على ما تقدمه من خدمة جليلة للعلم والمعرفة لطلبتها .

واعتبر الجنابي بان الاردن فتح ابوابه لاستقبال الطلبة العراقيين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العراق فتح الاردن ابوابه لاستقبال الطلبة العراقيين واحتضنهم واصبح الوطن الثاني والشقيق للشعب العراقي.
وفي ختام كلمته حث الدكتور الجنابي الطلبة العراقيين على التميز والنجاح دائما لانهم يمثلون وطنهم في الخارج وهو ما يعكس صورة ايجابية عن الجالية العراقية .

اما ممثل الجالية العراقية في الجامعة الطالب اسامة الدليمي اثنى على جامعة التطبيقية لما تقدمه من تسهيلات للطلبة العرب وخاصة العراقيين .
ودعا الدليمي الطلبة العراقيين الى التعاون الوحدة فيما بينهم بما يخدم وطنهم ويعكس صورة مشرقا عن العراق اليوم .

وقام سعادة الدكتور هيثم ابو خديجة ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محفوظ جودة بتسليم سعادة القائم بالاعمال بالانابة في السفارة العراقية السيد عبد الستار هادي الجنابي وسعادة المالحق الثقافي الدكتور فلاح حسن عبد درع الجامعة.

كما وتضمن الحفل فعاليات تراثية عراقية وفقرات للشعر و تم عرض فيديو عن جامعة العلوم التطبيقية ونشاطات الجالية العراقية في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :