facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمعية الأردنية للماراثونات تعلن نتائج سباق الأطفال


21-10-2016 07:09 PM

عمون- اختتم اليوم الجمعة في حدائق الحسين سباق الاطفال التابع لسامسونج ماراثون عمان بحضور سمو الاميرة دانا فراس مندوبة سمو الامير فراس بن رعد رئيس مجلس ادارة الجمعية الاردنية بمشاركة أكثر من 2700 طفل . وانطلق سباق الأطفال من نقطة البداية قرب موقف السيارات الرئيسي في حدائق الحسين، وكانت نتائج سباق الأطفال كالتالي: ذكور 6-8: المركز الأول محمود الطميزي المركز الثاني قاسم طباع المركز الثالث صالح كراجه . اناث 6-8 المركز الأول ملاك ابو سليم المركز الثاني سوار وشاح المركز الثالث رزان محمود.

ذكور من 9-11 المركز الأول سليمان ابو شباب المركز الثاني يوسف هليل المركز الثالث عودة فاخوري .

اناث 9-11 المركز الأول ايات شطناوي د المركز الثاني ليلى طباع المركز الثالث يارا صالح .

ذكور 12-14 المركز الأول مبارك الدعجة المركز الثاني حمزة رحال المركز الثالث محمد قطيش .

اناث 12-14 المركز الأول نسيبة عشيبات المركز الثاني حنان عشوش المركز الثالث كرمة العالول .

ويعتبر هذا السباق نسخة مصغرة للفعالية الرئيسية وهي سامسونج ماراثون عمان الذي سيقام يوم الجمعة المقبل الموافق 28 تشرين الأول .

وشارك للسنة الرابعة على التوالي عدد من طلاب المدارس المشاركين في برنامج العدائين الصغار في سباق الأطفال، وتراوح عددهم 500 طالب من مدارس إقليم الوسط ، وذلك لتنمية أساليب الحياة الصحية لدى الشباب، وبناء الجيل القادم من العدّائين الأردنيين القادرين على المنافسة في البطولات.

واشارت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد الى جهود الجمعية في توسيع دائرة برنامج العدائيين الصغار وزيادة أعداد الطلاب المشاركين في البرنامج، ما يؤهلهم للمنافسة في السباقات والماراثونات، وهو ما نسعى من خلاله الى تأهيل عدّائيين محترفين قادرين على الوصول الى الأحداث الرياضية العالمية ورفع علم الأردن عاليا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :