facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امسية شعريه بعنوان " منازل الشعراء " في عجلون


21-10-2016 11:11 PM

عمون- نظمت هيئة شعراء وادباء عجلون امسية شعرية للشاعر محمد المومني بعنوان " منازل الشعراء " في مقر الهيئة بمدينة عنجرة .

وقال مدير ثقافة عجلون سامر فريحات إن المحافظة تتميز باحتضانها نخبه من المثقفين والشعراء والادباء الذين يتمتعون ببيئة شعرية ثقافية تحتوي على النثر والادب والكتابه عن الوطن والارث التاريخي بطابع جميل ورائع مثمنا دور الهيئة بتنظيمها مثل هذه الامسيات لاستقطاب الشعراء والادباء من مختلف مناطق المحافظة .

وأكد الشاعر محمد المومني ان هذه الأمسية تقام كل عام للتعبير عن دور الشعر والكتابة ومخزوناتها في رفد الحركة الثقافية الوطنيه في عجلون .

واشتملت الامسيه التي حضرها عدد من الشعراء والمهتمين بالشأن الثقافي على القاء عدد من القصائد الشعرية التي تتغنى بالوطن ومحافظة عجلون قدمها الشعراء الطبيب أمين المومني وفادي مقدادي ومحمد القصاص ونوح القضاة ورئيس هيئة شعراء وأدباء عجلون علي الفريحات ورسمي الزغول وسامر القضاة وعمر الزغول والمهندس عاطف العريقات وحسان المومني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :