facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة البلقاء يزور كلية عمان الجامعية


22-10-2016 02:15 AM

عمون- زار رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله. الزعبي كلية عمان الجامعية يرافقه نائبة للشؤون الادارية والمالية الدكتور محمد حياصات ، صباح اليوم الخميس .

التقى خلال الزيارة عميد كلية عمان الجامعية الدكتور نعيم سلامة القاضي بالإضافة الى نواب ومساعدي العميد ورؤساء الأقسام في الكلية .

واستمع الزعبي الى مطالب رئيس وأعضاء الجمعية الطلابية متوعدا تلبية جميع المطالب .

واجتمع الزعبي في مسرح الكلية مع رؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية وتمحور الإجتماع حول الإجراءات الإدارية والأكاديمية التي تقوم بها إدارة الجامعة للنهوض بمستوى الجامعة والتركيز على تشجيع البحث العلمي .

وتطرق الزعبي إلى الأوراق النقاشية التي طرحها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين مؤكداً على ضرورة قيام مدرسي مادة التربية الوطنية بتناول هذه الأوراق ومناقشتها مع الطلبة وذلك لتنمية روح المواطنة والانتماء لديهم وترسيخ الرؤى التي يرسمها جلالته لبناء الأردن كدولة قانون ومؤسسات .

وأجاب الزعبي على الأسئلة المطروحة من قبل أعضاء الهيئة التدريس والتي تركزت على تطوير العملية التدريسية بمختلف جوانبها.

وقام الزعبي بجولة شملت مختلف مرافق الكلية.

وكلية عمان الجامعية ممثلة بعميدها د.نعيم سلامة القاضي ومساعديه وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة تقدر جل تقدير هذا التواصل من قبل رئيس الجامعة والرعاية الكريمة من قبلهم لكلية عمان الجامعية





  • 1 احمد 22-10-2016 | 06:58 AM

    اسم وطنيه غالي علينا ﻻنه مرتبط بالسﻻم واﻻسﻻم والمحبه والرجوله واﻻنسانيه ......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :