facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شاهد .. موظفة مطار تتعرض للضرب من مسافرين تأخرا عن رحلتهما

خلال عملية الاعتداء
خلال عملية الاعتداء
22-10-2016 10:27 AM

عمون - تعرضت موظفة في مطار فيتنامي للاعتداء بالضرب بجهاز آي باد من قبل رجلين لأنها منعتهما من التوجه إلى طائرتهما بعد أن تأخرا عن الموعد المحدد للصعود إلى الطائرة.

وأظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الموظفة "نغوين لي كوينه آنه" وهي تشرح للمسافرين القوانين المعمول بها قبل أن يستشط أحدهما غضباً ويوجه إلى رأسها ضربتين عنيفتين بجهاز "آي باد" كان يحمله. وحاول أحد زملاء الموظفة الدفاع عنها حيث حاول إبعاد المهاجم عنها ووجه له لكمة قوية أسقطته أرضاً.

يذكر بأن الحادثة وقعت في مطار نوي باي الدولي في العاصمة الفيتنامية في حوالي الساعة الثانية من بعد ظهر الثلاثاء الماضي. ولا يزال المسافران دونغ تونغ (32 عاماً) و داو ثوان (37 عاماً) يخضعان للتحقيق بعد اعتدائهما على موظفة المطار.

وتقول التقارير بأن الموظفة التي نقلت إلى المستشفى للخضوع للفحوصات، في حالة صحية جيدة وأنها لا تعاني من أي إصابات، وفق ما ورد في صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وفي تصريح لها عن الحادث، قالت إدارة شركة الطيران الفيتنامية بأن مسافرين وجها الإهانة لإحدى موظفاتها واعتديا عليها بالضرب، لذا طالبت الشركة السلطات بإجراء تحقيق في الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المسافرين.

(24)

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :