facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورنج تطلق الموسم الثالث من برنامج "BIG "


22-10-2016 02:12 PM


عمون - ستحظى الشركات المشاركة بفرصة الوصول المباشر للتمويل المقدم من صندوق مجموعة Orange العالمية

مع ختام الموسم الثاني من برنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال والشركات الابتكارية الناشئة “BIG”، أعلنت Orange الأردن عن الانطلاق الرسمي للموسم الثالث من البرنامج المتخصص بخدمة الرياديين الشباب من جميع أنحاء المملكة.

وقد انطلقت فعاليات الموسم الثالث من برنامج “BIG” في العشرين من تشرين الأول للعام الحالي 2016، مستهلةً بحفل افتتاحي ومؤتمر صحفي عقدته Orange الأردن بحضور الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك، وإلى جانبه عدد من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام.

وكانت اللجنة التوجيهية لبرنامج BIG قد خَلُصَت وبعد انقضاء فترة التسجيل التي استمرت من التاسع من أيلول وحتى الأول من تشرين الأول 2016، لاختيار كل من "أمهات 360"، وتطبيق "عون، و"هايفن ميكس"، و"ستات بيوت"، بالإضافة إلى "أراب بوت"، و"سكايلارك" لتكون الشركات المنضمة للبرنامج في موسمه الثالث.
هذا وقد تألفت اللجنة التوجيهية من عدد من خبراء الأعمال والمهنيين رفيعي المستوى ممن وضعوا خبراتهم الطويلة ومعارفهم الكبيرة في التخصصات المختلفة لقطاع الأعمال من أجل اختيار الشركات الناشئة المطابقة لمعايير برنامج BIG سواء من جانب Orange الأردن أو من جانب شركائها. وضمت اللجنة التوجيهية من جانب Orange الأردن، رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي، المهندس سامي سميرات، بالإضافة لمدير ادارة التسويق، أنطوان دريفون، فيما ضمت من جانب شركاء BIG، المدير العام لقناة رؤيا الفضائية، المهندس فارس الصايغ، والرئيس التنفيذي لـ Oasis500، فيصل حقي.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "بعد الانتهاء من موسمين من برنامج BIG ، ونظراً للنتائج المثمرة التي حققها كل موسم في نهايته، نحن متحمسون في Orange الأردن لخوض رحلة أخرى مع BIG ودفعة جديدة من الشركات الناشئة الواعدة من جميع أرجاء المملكة في الموسم الجديد من البرنامج. من خلال التوجيه الصحيح والدعم الكبير اللذين نقدمهما، ستتعزز قدرة الشركات الناشئة المشاركة بالفعل على إحداث تغيير إيجابي والسير قدماً، إلى جانب تحقيق النمو والنجاح المنشود، وبالتالي المساهمة إلى حد كبير في الارتقاء بمستقبل الأردن الاجتماعي والاقتصادي إلى الأفضل."

هذا وكان برنامج BIG قد انبثق من استراتيجية Orange الأردن الخمسية “Essentials 2020”، ليعكس بشكل جلي التزامها كمشغل اتصالات متكامل تجاه تحقيق التقدم الاجتماعي من خلال العمل لتحقيق النجاحات على مستوى القاعدة الشعبية من أبناء المجتمع.

وضمن الموسم الثالث من BIG، ستدخل Orange الأردن بعض التعديلات على البرنامج بهدف زيادة المزايا التي ستحصل عليها الشركات الناشئة المنضمة له، وضماناً لنجاحها عند نهاية الموسم وما بعده. ويتميز الموسم الثالث عن الموسمين الأول والثاني بزيادة مدة تنفيذه لشهرين إضافيين عن الموسمين السابقين، لتصبح ستة أشهر من الدعم المكثف للشركات الناشئة. كذلك، سيتم تفعيل برنامج إرشادي صُمِّمَ خصيصاً لتتمكن Orange الأردن عبره من التركيز بشكل أعمق على الاحتياجات والطموحات الجوهرية والفعالة للشركات المنضمة للبرنامج، هذا إلى جانب تزويد كل شركة بخطة عمل تغطي مجالات العلاقات العامة والتسويق التي صممت خصيصاً لها، جنباً إلى جنب مع تزويدها بالتدريبات والخدمات الاستشارية، فضلاً عن بنية الاتصالات التحتية وحلولها المخصصة لاستخدامهم المهني، ومساحات عمل مشتركة ومجهزة تجهيزاً كاملاً وعصرياً.

ومما يجدر ذكره بأن شركات BIG ستحظى بفرصة الوصول المباشر للتمويل المقدم من صندوق مجموعة Orange العالمية الاستثماري للمشاريع الرقمية “Orange Digital Ventures” الذي يقدم تمويلات بقيمة 100 مليون يورو.

ويسعى برنامج”BIG” المنسجم مع توجهات Orange العالمية وبرنامجها لدعم رياديي الأعمال "Orange Fab"، والكائن في مبنى Grow في مجمع الملك حسين للأعمال لتوجيه الشركات الناشئة الأردنية وإرشادها من حيث التوسع ضمن أسواق جديدة، وتعزيز قاعدة زبائنها بمساندة ومن خلال Orange الأردن ومجموعة Orange العالمية، هذا إلى جانب تسليح القائمين عليها بالأدوات اللازمة ورعايتهم لاكتساب المزيد من المعارف والخبرات حول نظم العمل من خلال المؤتمرات العالمية والفعاليات المختلفة التي يتاح لهم من خلالها استعراض خدماتهم ومنتجاتهم.

وكانت Orange الأردن قد قدمت خلال الموسم الثاني لبرنامج BIG المساندة والدعم للشركات المنضمة له وهي شركات Arabia Weddings، WaraGami، Masmoo3، Trevx وPlay 3arabi، ممكنة إياها من تحقيق المزيد من الظهور والانتشار والنمو وتطوير الأعمال. وتهدف Orange الأردن من خلال التركيز ضمن برنامج BIG على تطوير العديد من المحاور ونطاقات العمل الهامة كالاحتياجات الاستثمارية، وتحسين المنتجات، بالإضافة لتطوير رعاية الزبائن ودعم الأعمال، لضمان الانتقال بواقع الشركات الريادية الناشئة إلى مستوى أكثر تقدماً وتحويلها لشركات مكتفية ذاتياً ومستقرة وقادرة على تحقيق النجاح المتواصل الذي تطمح إليه.

 

 

 

 









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :