facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط فنانة مصرية وأردنيتين بتهمة الدعارة


22-10-2016 07:39 PM

عمون - قالت وسائل اعلام مصرية الجمعة ان اجهزة الامن في منطقة قصر النيل (أشهر شوارع وسط القاهرة) القت القبض على فنانة مصرية وفتاتين أردنيتين ، بتهمة ممارسة الرذيلة ، والتحريض على الفجور .

وبينما لم تكشف تلك الوسائل عن هوية الأردنيتين ، قالت ان اجهزة الامن القت القبض على الفنانة المصرية شروق عبد العزيز بتهمة ممارسة الرذيلة .

وبينت بان الفتيات الثلاثة احلن الى إلى نيابة قصر النيل التي أمرت بإحالتهن للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور .

وبحسب تلك الوسائل فان الفنانة الشابة شروق عبد العزيز والتي سبق ان ظهرت في عدد قليل من المسلسلات والأفلام وفي بعض البرامج التلفزيونية ،
أوقفت وفتاتين أردنيتين بتهمة ممارسة الرذيلة مقابل اجر ، وإغراء الممثلين والمذيعين والضباط مقابل الشهرة والمال.

وقالت ان التحقيقات تشير إلى ان الفنانة شروق استدرجت ضابط بمباحث الآداب لممارسة الرذيلة معها مقابل 300 دولار عن طريق مراسلته عبر احد تطبيقات التواصل الاجتماعي .

اما الفتاتين الأردنيتين كانتا قادمتين إلى مصر واعتادتا على ممارسة الرذيلة مع الأثرياء العرب مقابل 500 دولار في الساعة – بحسب تلك الوسائل – ، وانه بالتحقيق معهما عثر على عشرات المحادثات الجنسية عبر تطبيقات التواصل ، لتأمر النيابة بحبسهما وإحالتهما للمحاكمة .

وتعتبر شروق عبد العزيز المتهمة في القضية من الفنانين الشباب ، اذ انها ما زالت تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية ، وتعتبر من الناشطين المعروفين عبر مواقع التواصل على الساحة المصرية ، فهي تشارك متابعيها بصور من مسرحياتها ، ومقاطع على اليوتيوب تتحدث عن الفتيات وطريقة كلامهن، أو تسخر من موضوع وحدث رائج في البلاد .

ونقت شروق التهم الموجهة اليها ، مكتفية بالتعليق عبر صفحاتها على مواقع التواصل بآيات قرآنية .

وكالات





  • 1 باسم الخواجا 23-10-2016 | 01:23 AM

    عادي!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :