facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مساكن" : بناء أكبر مستشفى في المنطقة بشراكة ألمانية على طريق المطار ..


23-10-2016 02:02 AM

عمون - تنهي شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية خلال شهر تشرين الثاني المقبل اجراءات زيادة رأسمالها من 12.48 مليون دينار / سهم إلى 24.48 مليون دينار / سهم وفق ما أكدته مصادر مطلعة لـ عمون.

ولفتت المصادر إلى أن الزيادة ستتم تغطيتها وتحويل الأموال من كبار المساهمين والسير بالاجراءات اللازمة لتغطية أية مبالغ لا يتم تغطيتها من قبل أي مساهم حسب الإجراءات الأصولية، إذ يملك كبار المساهمين نحو 87% من الأسهم المتداولة في البورصة لشركة مساكن والبالغة 12.48 مليون سهم.

وبخصوص خطة الشركة ما بعد الزيادة التي سيتم تغطيتها والقطاعات التي تعتزم الاستثمار بها، أكدت المصادر بأن مساكن كابيتال وبالتوازي مع الزيادة في رأسمالها، ستقوم بالاعلان عن خطة لعشر سنوات مقبلة بهدف استثمار الأموال التي ستتوفر لدى الشركات في عدد من المشاريع وفي مقدمة تلك المشاريع مشروع بناء أكبر مستشفى في المنطقة بشراكة ألمانية.

وحول دمج عدد من الشركات في مساكن كابيتال لفتت المصادر إلى وجود مفاوضات جارية بهذا الشأن، وأن ما تبقى كخطوة الأولى هي مسألة زيادة رأس المال خلال الفترة القادمة والبدء بالعمل على الخطة التشغيلية للشركة".

وزادت المصادر " ستركز مساكن كابيتال في خططها على مسألة التشغيل في المفاضلة بين المشاريع بما يسهم بخدمة الاقتصاد الوطني في ظل وجود عدد كبير من الكفاءات الأردنية والتي تتولى إدارة شؤون العديد من الشركات، وخصوصا العقارية منها ، بالاضافة الى دراسة الشركة لمسألة بيع أصول تملكها واعادة إستثمار تلك الأموال إلى جانب الزيادة في رأسمالها بهدف توفير انطلاقة قوية للشركة وتحقيق عوائد لمساهميها بشكل جيد .






  • 1 باسمة العيسى 23-10-2016 | 04:50 PM

    لا تنسوا تشتروا ألف دونم عشان مصفات السيارات للمراجعين والزوار!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :