facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"داعش" يهاجم الرطبة على الحدود الأردنية

أرشيفية
أرشيفية
23-10-2016 09:36 AM

عمون - شن تنظيم "داعش" صباح الأحد هجوما على الرطبة بالقرب من الحدود الاردنية العراقية من ثلاثة محاور.

وقالت مصادر عراقية ان الهجوم اسفر حتى الان عن مقتل 30 جندي عراقي.

وناشد قائممقام القضاء يناشد بارسال تعزيزات عسكرية للحيلولة دون سقوط المنطقة بيد التنظيم.


وأفاد قائممقام قضاء الرطبة في محافظة الأنبار عماد الدليمي، أن "داعش" هاجم القضاء من ثلاثة محاور، مناشداً القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي بإرسال تعزيزات عسكرية.

وقال الدليمي في حديث لوسائل اعلام عراقية محلية: نناشد رئيس الوزراء حيدر العبادي بالتدخل العاجل من خلال إرسال تعزيزات عسكرية وطيران وذلك بعد هجوم شنه تنظيم داعش من ثلاثة محاور على الرطبة".

وأضاف الدليمي، أن "قطعات مشتركة من الجيش العراقي وفوج الطوارئ وحرس الحدود وأبناء العشائر تشتبك مع عناصر التنظيم على أطراف الرطبة".

ويعتمد تكتيك داعش العسكري بعد الاعلان عن معركة الموصل باشغال القوات العراقية بمعراك جانبية كان بدأها بالهجوم يوم الجمعة الماضي بالهجوم على مدينة كركوك واحتل منها عددا من الأحياء قبل ان تعمد القوات الكردية والعراقية الى السيطرة عليها.

يُشار إلى أن القوات الأمنية والعشائر تسيطر على قضاء الرطبة غربي محافظة الأنبار، فيما تصد تلك القوات بين الحين والآخر عدداً من الهجمات التي يشنها التنظيم على القضاء والمناطق المحيطة به.





  • 1 لافي 23-10-2016 | 12:13 PM

    هذه عصابة ارهابية لا يجوز التهاون في اختيارها لاهداف على حدودنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :