facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الشباب: "نجحنا"

خلال إحدى جولات الوزير وريكات
خلال إحدى جولات الوزير وريكات
23-10-2016 12:21 PM

عمون - أثنى وزير الشباب رامي وريكات على جهود كوادر وزارة الشباب التي عملت طيلة الأشهر الماضية لاستضافة الاردن لكأس العالم للسيدات.
وبارك الوزير لكوادر الوزارة بالإنجاز الذي تحقق باسم كرة القدم الأردنية، مشيرا إلى حجم الإنجاز الذي تحقق على الأرض وما وصلت إليه كافة المنشآت الرياضية التي استقبلت هذا الحدث العالمي الذي أضاف للأردن الكثير سيما السمعه الطيبه والإشادة الكبيرة التي توالت والتي أكدت على نجاح الاردن بامتياز في تنظيم هذه البطولة العالمية.

وأضاف وريكات في رسالة وجهها هذا اليوم الأحد إلى كوادر الوزارة من الذين واصلوا الليل بالنهار للوصول بالمنشآت الرياضية التي استضافت أحداث هذه البطولة على مدار شهر كامل سواء في المدن الرياضية وهي مدينة الحسين للشباب واستاد عمان الدولي ومدينة الحسن الرياضية في اربد ومدينة الأمير محمد في الزرقاء فضلا عن الملاعب التدريبية والتي وصل عددها إلى 17 ملعب تدريبي.
وأوضح وريكات نفخر اليوم أن كافة هذه الملاعب اليوم والمنشآت الرياضية الوطنية تم تجهيزها ضمن المواصفات والمعايير العالمية المعتده لاتحاد كرة القدم الدولي فيفا.

ووجه وريكات في رسالته لكوادر الوزارة الدعوة للجميع بالحفاظ على هذه المنشآت كافة لأنها اليوم تمثل منجزا وطنيا سيخدم شباب وطننا الغالي والحركة الرياضية الارنية وكرة القدم تحديدا، داعيا كافة الأطراف إلى تحقيق أعلى درجات التشاركية والتعاون للحفاظ على هذه المنشآت سيما اتحاد كرة القدم والأندية الرياضية

كما أكد وريكات أن جهود سمو الأمير علي الكبيرة في دعم وتطوير كرة القدم الأردنية بدأت تجني ثمارها في وضع اسم كرة القدم الأردنية على الساحة الدولية وهذه الاستضافة والنجاح اليوم أكبر دليل على ذلك كما أكد وريكات على الدعم الكبير الذي تم من الحكومة وعلى رأسها الدكتور هاني الملقي في تذليل كافة التحديات لدعم استضافة الاردن لهذا الحدث العالمي.

وأكد وريكات أن هذا الإنجاز الوطني لم يكن ليتحقق لولا دعم جلالة الملك الراعي الأكبر الرياضه والشباب مقدما هذا الانجاز لجلالة الملك باسم الشباب الأردني.

وأعلن وريكات عن أن هناك دراسة يتم العمل عليها لتشكيل لجان فنية مهمتها وضع الخطط الكفيلة بإدامة هذه المنشآت للحفاظ عليها لتبقى ضمن المعايير العالمية وتقدم الخدمة للرياضة وكرة القدم وشباب الوطن والأندية الرياضية بابهى صورها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :