facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدفق السياح الروس الى العقبة بدعم من هيئة تنشيط السياحة


23-10-2016 05:10 PM

عمون - قامت هيئة تنشيط السياحة بدعم شركة (Pegasus) الروسية وذلك لتسيير رحلات مباشرة اسبوعية من روسيا الى العقبة بواقع رحلة اسبوعيا، حيث حطت اول رحلة في مطار الملك حسين الدولي في العقبة بتاريخ 19/11/2015 ، واعتباراً من شهر تشرين أول 2016 بدأت الشركة بتسيير رحلتين إسبوعياً والذي أدى الى استقطاب نحو 20 الف سائح روسي الى العقبة حتى تاريخه وبمعدل اقامة 7 ليالي.

كما عملت هيئة تنشيط السياحة على تنفيذ حملة تسويقية في السوق الروسي اشتملت على حملات دعائية في محطات التلفاز والراديو ووضع لوحات دعائية في الاماكن الرئيسية وفي محطات القطارات في روسيا.

وتجدر الاشارة الى أنه خلال التسعة شهور الاولى من عام 2016 بلغ عدد زوار المملكة من الجنسية الروسية ومن كافة المعابر الحدودية 37 الف سائح منهم 30.1 الف سائح مبيت وبنسبة نمو وصلت الى 250% مقارنة بنفس الفترة من عام 2015.

ويعتبر السوق الروسي من الاسواق المهمة الذي تستثمر فيه هيئة تنشيط السياحة منذ عدة سنوات وذلك لتوفر المنتج السياحى الذي يستهوي السائح الروسي وتحديداً منطقة البحر الميت حيث يمكن للسائح الحصول على تجربة استجمام وراحة متميزة وفريدة في اخفض نقطة عن سطح البحر.





  • 1 مواطن 24-10-2016 | 02:36 PM

    يالله على العقبة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :