facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة اليمنية: 3 شروط لتمديد هدنة ولد الشيخ

المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد
المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد
24-10-2016 09:22 AM

عمون - كشف مصدر حكومي يمني عن 3 شروط وضعتها الحكومة اليمنية، لتمديد هدنة الـ72 ساعة التي طالب بها المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

وأوضح المصدر أن الشروط الثلاثة تمثلت في "الضغط على الانقلابيين للالتزام وضبط النفس، وإيجاد ضمانات على ذلك، وتسهيل وصول المساعدات خصوصا إلى تعز"، وفقاً لما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط اليوم الإثنين.

وقال المصدر: "نحن لا ننتقد الهدنة بحد ذاتها بأنها ليست ذات جدوى، المقصود هو تطبيقها والتزام الانقلابيين"، مضيفاً: "لن نرضى أن يتخذ الحوثيون وصالح الهدنة فرصة للتحرك ومضاعفة الهجوم على اليمن، واستغلال الهدنة أيضاً لمحاولة الاعتداء على الحدود السعودية".

وكان المبعوث الأممي إلى اليمن دعا أطراف النزاع في اليمن إلى الموافقة على تمديد الهدنة الإنسانية التي انتهت، مؤكداً أنه جرى خلال مدة وقف إطلاق النار تقديم المساعدات الإنسانية لكثير من الأحياء المتضررة.

(24)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :