facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الاستماع لبينات الدفاع بقضية "خلية اربد الإرهابية"


24-10-2016 01:08 PM

عمون - رفعت محكمة امن الدولة جلسة عقدتها، اليوم الاثنين، لمواصلة النظر بقضية "خلية اربد الارهابية" الى الاسبوع المقبل، لسماع الافادات والبينات الدفاعية من محامي المتهمين، فيما استمعت خلال الجلسة ذاتها لعدد من شهود الدفاع.

يشار الى ان المحكمة وكلت محامين للمتهمين بالقضية وعددهم 21 لعدم قدرتهم المادية على توكيل محامين.

وكانت المحكمة استمعت في جلسات سابقة الى 16 شاهد نيابة عامة، و 15 شاهد دفاع، ومدعي عام محكمة امن الدولة الذي وجه للمتهمين تهما تخالف احكام مواد من قانون منع الارهاب، منها القيام بأعمال ارهابية افضت الى وفاة انسان بالاشتراك، والتدخل بالقيام بأعمال ارهابية باستخدام اسلحة افضت الى موت انسان بالاشتراك، وتصنيع المواد المفرقعة بقصد استخدامها للقيام بأعمال ارهابية بالاشتراك، وحيازة اسلحة وذخائر بقصد استخدامها للقيام بأعمال ارهابية بالاشتراك، والمؤامرة بقصد القيام بأعمال ارهابية، والترويج لأفكار جماعة ارهابية.





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 24-10-2016 | 04:07 PM

    لا أدري لماذا تتعامل الحكومة الأردنية مع أولئك المجرمين بنفس الصيبغة البشرية التي تتعامل بها مع أي مخالف آخر للقوانين ، وكأنهم ارتكبوا مخالفة سير أو جنحة سرقة ؟! لماذا تصرف الدولة عليهم لمدة أكثر من سنة وهم مرفهين في السجون ؟! كان الأجدر بالسلطة وضعهم أمام حائط موثوقين بالأقدام ....، ثم اطلاق الرصاص عليهم وتخليص البشرية من شرورهم للأبد ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :