facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو الغيط: نثق في قدرة الأردن على تنظيم قمة عربية ناجحة


24-10-2016 10:37 PM

عمون - أعرب الامين العام للجامعة العربية احمد ابو الغيط اليوم الاثنين عن تقديره للقرار الأردني وثقته في قدرة الأردن على تنظيم ناجح للقمة العربية المقبلة في دورتها (28) لمواجهة التحديات الراهنة.

وذكر المتحدث باسم الامين العام الوزير المفوض محمود عفيفي في بيان له ان ابو الغيط ثمن الالتزام الكبير والمستمر الذي تبديه الأردن تحت قيادة الملك عبد الله الثاني بالسعي من أجل تعزيز العمل العربي المشترك وخدمة قضايا الأمة العربية خاصة خلال المرحلة الحالية التي تشهد العديد من التطورات التي تستلزم العمل على توحيد الجهد العربي لمواجهة التحديات التي تستدعيها هذه التطورات.
وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد اجراء المشاورات اللازمة حول تاريخ انعقاد القمة في شهر مارس المقبل وكذا فيما يتعلق بالترتيبات التنظيمية والموضوعية المرتبطة بها.

وكان الامين العام للجامعة العربية قد تلقى اليوم رسالة من نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية الاردن ناصر جودة يخطره فيها بموافقة الأردن على استضافة ورئاسة الدورة (28) لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة. وكالات





  • 1 ابوسامي 25-10-2016 | 05:17 AM

    قدرة على التنظيم نعم .... ناجحة ؟؟؟ الله اعلم . لم تنجح قمة عربية ابدا ....
    لا تحملونا ما لا نطيق . مسؤولية انجاح القمة تتعلق ب 24 دولة ( اسف اذا العدد غير صحيح .. رقم كنت اعرفه قبل 30 سنة . الان لست متأكد منه )

  • 2 طلال اردني الوطن هاشمي الولاء 25-10-2016 | 10:17 AM

    االحمد لله .. وبالشكر تدوم النعم
    حفغظ الله الاردن امنا مطمءنا يحكمه الاشراف الهاشميون
    انه وطن المحبه والتسامح واالامان والاطمئنان
    اللهمياربنا اجعلنا شاكريبن
    لكم زرت بلادا وما وجدت اروع واهدا بالا من العيش في الاردن
    فسبحان الله وبحمده


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :