facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا في الضفة

اعتقال احد الفلسطنييين
اعتقال احد الفلسطنييين
25-10-2016 09:04 AM

عمون اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء 12 مواطنًا فلسطينيًا خلال مداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت الإذاعة العبرية العامة بأن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من الضفة بزعم أن ثلاثة منهم "مطلوبين" لضلوعهم في عمليات مقاومة وأنشطة استهدفت الجنود والمستوطنين، وأشارت إلى أنهم أحيلوا للتحقيق.

وفي محافظة جنين، اقتحمت قوات الاحتلال فجرًا مخيم جنين وداهمت عدة منازل ونكلت بأصحابها واعتقلت مواطنا ونقلته إلى جهة مجهولة.

وقال شهود عيان لـ "صفا" إن جنود الاحتلال انتشروا في حارة الحواشين في المخيم فجرًا وداهموا منزلي المواطنين عبد الرحمن جعفر وجعفر جعفر واعتقلوا الشاب نضال جعفر واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وأشاروا إلى أن القوات انتشرت في مفارق الطرق في المخيم وعلى مداخله لساعات قبل أن تنسحب في وقت مبكر من صباح اليوم.

وفي مدينة القدس المحتلة، دهمت قوات من شرطة الاحتلال منازل الفلسطينيين في حي "باب حطة" الملاصق للمسجد الأقصى المبارك، واعتقلت عددًا من الشبان.

وأفاد مركز "إعلام القدس"، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من؛ منير العجلوني، راغب أبو سنينة، مجد شريفة، مؤمن حشيم وناصر العجلوني.

وكالة الصحافة الفلسطينية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :