facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القضاء يرفض إجراء "خبرة جديدة" لصناديق رابعة عمان


25-10-2016 11:01 AM

عمون - سحر القاسم - رفضت محكمة استئناف عمان اليوم الثلاثاء اجراء خبرة جديدة على صناديق دائرة عمان الرابعة وفق ما كان طلبه وكلاء الدفاع وقررت اعتماد تقرير الخبرة السابق الذي كانت قدمته اللجنة التي كلفتها المحكمة باعادة فرز الاوراق الباطلة فقط.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي عاكف بشارات عدم اجراء خبرة جديدة واعتماد تقرير الخبرة السابق والذي بين وجود ملاحظات على ثلاثة صناديق وهي الصناديق ذوات الارقام 257و22و 235 .

وكان تقرير الخبرة اشار فيما يتعلق بالصندوق رقم 257 ان عدد الاوراق الباطلة 6 اوراق وتبين للجنة التي كلفت باجراء الخبرة ان عددها 15 ورقة باطلة.

اما فيما يتعلق بالصندوق رقم 22 فخلص تقرير الخبرة السابق ان محضر الفرز اثبت وجود ورقتين باطلتين وتبين للجنة عدم وجود اي ورقة باطلة.

اما الصندوق رقم 235 فقد ورد في محضر الفرز عدم وجود اوراق باطلة في حين تبين ان هناك 6 كتبيات باطلة.

وكان وكلاء الدفاع اعترضوا على تقرير الخبرة الذي يشير الى وجود ملاحظات على الصناديق الثلاثة فقط وطلبوا اجراء خبرة جديدة لفرز الصناديق كاملة الصحيحة والباطلة بالاضافة لاجراء خبرة فنية بالمطابقة بين كشوف المقترعين وكشوف نتائج الفرز الا ان المحكمة رفضت اليوم طلبهم واعتمدت تقرير الخبرة السابق.

وقررت المحكمة تأجيل القضية ليوم بعد غد الخميس لتقديم المرافعات النهائية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :