facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية لتركيب أجهزة صراف آلي بالمساجد بين "الأوقاف" و"الأردن دبي الإسلامي"


25-10-2016 11:17 AM

عمون - جدد بنك الأردن دبي الإسلامي ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بحضور وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. وائل عربيات والرئيس التنفيذي لبنك الأردن دبي الإسلامي سامي الأفغاني الاتفاقية الموقعة بينهما لتركيب أجهزة صراف آلي تابعة للبنك في عدد من مساجد المملكة لتغطي مناطق جغرافية مختلفة في مدن المملكة مما يسهل عملية الوصول إليها من قبل المواطنين.

ووصف البنك في بيان الثلاثاء هذه الخطوة بأنها "الأولى من نوعها على مستوى المنطقة".

وذكر البنك أنه قام بتركيب وتشغيل تسعة صرافات آلية في عدد من المساجد في مختلف مناطق المملكة وسيقوم بزيادة عددها في مناطق جديدة تخدم شريحة أوسع من متعاملي البنك الحاليين والمستقبليين.

وعلق الرئيس التنفيذي لبنك الأردن دبي الإسلامي سامي الافغاني على هامش اللقاء : " نحن سعداء بتجديد الاتفاقية مع وزارة الأوقاف ونشكرهم على التعاون معنا حيث نحرص دائماًً في بنك الأردن دبي الإسلامي على تسهيل عملية الوصول لخدماتنا من قبل المواطنين في مختلف مناطق المملكة وسنعمل دائماًً على انتهاز الفرص الحقيقية لتعزيز الخدمات المصرفية الاسلامية المختلفة في أردننا الحبيب.

وعلق د. وائل عربيات على اللقاء "إن تركيب مثل هذه الصرافات عند المساجد يعكس مدى التطور في البعد الحضاري للمسجد الذي يمثل تجمع علمي وديني للمسلمين وأضاف أن مثل هذه المشاريع الناجحة تعكس مدى نجاح الصيرفة الاسلامية ومدى اهتمامها بخدمة المواطنين".

ويذكر ان بنك الأردن دبي الإسلامي تأسس عام 2010 وبدأت شبكة فروعه تزداد ليصل عددها حتى يومنا هذا 24 فرعاً، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية، وقد حصل البنك خلال مسيرته على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية منها جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- المركز الأول- الدورة الثامنة- القطاع الخاص - فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة 2014-2015 وشهادة ايزو 9001:2008 لتطبيق معايير الجودة العالمية وشهادة ايزو 2013:27001 لأمن المعلومات من شركة SGS باعتماد من UKAS المملكة المتحدة.





  • 1 ما هو راي دائرة الافتاء 25-10-2016 | 11:36 AM

    ؟؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :